×
×

انطلاق فعاليات أسبوع الانترنت الخليجي 2010 في البحرين

تنطلق فعاليات أسبوع الانترنت الخليجي 2010 والذي يأتي تحت شعار “الشبكات الاجتماعية قناة تواصل مجتمع الغد”، أبتداءاً من يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر إلى الاثنين 6 ديسمبر 2010.

وهي ثمرة تعاون سنوي مشترك بين وزارة الصناعة والتجارة، وجمعية البحرين للانترنت، ورابطة مزودي خدمات المعلومات و الاتصالات البحرينية (بيستا)، ورابطة الانترنت الكويتية. والجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تتزامن مع يوم الانترنت العالمي الذي تقيمه وتتبنى إحتفالاته السنوية منظمة الانترنت (الأيزوك).

ومواكبةً مع شعار هذا العام، الذي سوف يسلط الضوء على “الشبكات الإجتماعية العالمية” حيث سيجري التعريف بتاريخ هذه الشبكات، وأهم أنواعها، ومعايير قياس نجاحاتها، وطرق الإستفادة الإيجابية منها، مع التركيز على أهم الاستخدامات لها في نطاق الأعمال الإلكترونية، وعلى وجه الخصوص التسويق والترويج الإلكتروني.

وإلى جانب المسابقات وبعض الأنشطة الترفيهية، سوف يكون هناك إرشادات توعوية حول الشبكات الاجتماعية، من خلال الزيارات المباشرة للمدارس والجامعات، وإلقاء المحاضرات في تلك المدارس، مع مراكز التجمعات السكانية الأخرى، مثل المجمعات التجارية، ومنظمات المجتمع المدني الأخرى، من جمعيات ومجالس أهلية، وبعض المؤسسات المهنية والتشريعية.

  • 13720
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE