×
×

إطلاق أول نسخة عربية لحلول إدارة علاقات العملاء و تخطيط الموارد

أعلنت “سايج للبرمجيات” (Sage Software)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول “تخطيط موارد المؤسسات” (ERP) و”إدارة علاقات العملاء” (CRM) و”إدارة الموارد البشرية” (HRM) المخصَّصة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، عن تعاونها مع “لينغوا نيكست” (LinguNext)، الشركة التي تتخذ مقرها الرئيسي في سان خوسيه، ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والمطور للجيل الثاني من حلول التخصيص المتميزة على النطاق المحلي، وذلك لإطلاق أول نسخة باللغة العربية لحلول “إدارة علاقات العملاء” و”تخطيط موارد المؤسسات” التي توفرها للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات. وذلك يشتمل على توفير “إدارة علاقات العملاء سايج” (Sage CRM) و”سايج آك باك” (Sage Accpac) و”سايج إكس3″ (Sage X3)، مما يتيح للعملاء استخدام نفس البرمجيات المتوفرة عالمياً باللغة العربية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار أهداف “سايج للبرمجيات” لتلبية احتياجات المستخدمين العرب في دولة الإمارات، وذلك بتقديم البرمجيات الأكثر قدرة على التكيف بلغتهم، والتي تأتي ضمن إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق أعمالها في كافة أنحاء المنطقة.

وستعمل “سايج للبرمجيات” الآن على التعاون بشكلٍ وثيق مع “لينغوا نيكست”، وبالتالي الاستفادة من خبراتها في تقديم المنتجات والحلول المعتمدة على الموارد التي تدعم التكيف والتخصيص على النطاق المحلي والتدرجية العالية لتطبيقات البرمجيات المتخصِّصة والجاهزة. ويتوقع لهذا التعاون أن يعطي فوائد كبيرة للمستخدمين العرب، مما ينفي الحاجة إلى التخلص من البرمجيات القائمة بغرض دعم التخصّصية على النطاق المحلي وبدون إحداث تغييرات على التطبيقات وعدم الحاجة إلى وضع التحديثات اللازمة والاختيار الأفضل للمنتجات. وبالإضافة إلى الحلول الثلاثة الرئيسية، عمدت “لينغوا نيكست” إلى تزويد غير الناطقين باللغة الإنكليزية القدرة على استخدام “بيتش تري كوانتوم” (Peachtree Quantum) وتطبيقات المحاسبة للأعمال المستخدمة بشكلٍ شائع من “سايج للبرمجيات”.

وقال فيكرام سوري، المدير التنفيذي لشركة “سايج للبرمجيات”، “إن تعاوننا مع “لينغوا نيكست” لإطلاق أول نسخة باللغة العربية لحلول ” سايج لإدارة علاقات العملاء ” و” سايج آك باك ” و”سايج إكس3″ يؤكد التزامنا تجاه السوق الإقليمي بأن نتيح لعملائنا الناطقين باللغة العربية التأقلم مع البرمجيات بشكلٍ أسرع، وبالتالي منحهم القدرة على معالجة تحديات الأعمال بشكلٍ فوري وفعال”. ويسرنا اتخاذ هذه المبادرة التي نتوقع بأن يكون لديها تأثير كبير على هدفنا بزيادة حصتنا الحالية البالغة 30% في سوق الإمارات. كما إن الخبرات التي أثبتت جدارتها لشركة “لينغوا نيكست” تجعلها الشريك المتميز، ونثق بأن نشهد النجاح كنتيجة لهذا المشروع”.

و تُعد شركة “لينغوا نيكست” مورد التخصيص على النطاق المحلي المعتمد لدى العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في كافة أنحاء المنطقة. وبإتاحة التخصيص على الصعيد المحلي لأي لغة ومنطقة بما فيها النصوص من اليمين إلى اليسار والنصوص المعقدة، توفر الشركة الحلول مثل “لينغوا باكس” (LinguaPacks) لحزم البرمجيات و”لينغوا نيكست سبيد سويت” (LinguaNext SPeed Suite) للتطبيقات المتخصِّصة. ويتوفر لشركة “لينغوا نيكست” أكثر من 10 عملاء عالميين من قائمة 2000 شركة عالمية وقاعدة تطبيق تزيد عن 1 مليون جهاز كمبيوتر مكتبي باستخدام الحلول التي توفرها على الصعيد العالمي.

واختتم أتول تولشيباغوايل، الرئيس التنفيذي لشركة “لينغوا نيكست”، “إن اعتماد “لينغوا نيكست” على وضع منتجات “سايج” باللغة اللازمة يعتمد على نفس تقنية “سبيد سويت”، والتي تتيح التخصيص على النطاق المحلي للنظام المصرفي الأساسي والهام ومساعدة العملاء في القطاع المصرفي على دعم توسعهم في الأسواق حيث اللغة العربية أصبحت لازمة. إن هذا المستوى من التوافقية هو الأساس الذي قامت عليه علاقة شراكتنا مع “سايج للبرمجيات”، ويسرنا العمل معها لتوفير هذا العرض الرئيسي باللغة العربية. وقد شهدنا اهتماماً كبيرا بمنتجاتنا خلال حضورنا في فعالية “الإسراع للخروج من الركود الاقتصادي”، والتي تعزز اعتقادنا بأن هذا التعاون سيحمل النتائج الناجحة في كافة أنحاء المنطقة”.

  • 13719
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE