×
×

إيتون تقدم دورة مجانية لتعليم اللغة العربية

أعلن إيتون – معهد للغات والكمبيوتر بالإمارات العربية المتحدة، عن تقديمه دورة مجانية لتعليم اللغة العربية للجمهور طوال شهر ديسمبر الجاري بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني رقم 39 (لدولة الإمارات العربية المتحدة).

يقدم المعهد دورته المجانية للسنة الرابعة على التوالي كجزء من مشاركته بالمسؤلية الاجتماعية؛ لتقديم خدمة للمجتمع الذي نعيش فيه؛ وتعزيز تكامل وتعليم لغة هذا المجتمع؛ تغطي هذه الدورة المستوى الابتدائي بالكامل في اللغة العربية؛ وإعطاء نظرة عامة على تاريخ وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال د/ إيلي أبي راشد -مدير معهد إيتون- “بالرغم من أن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يأخذ برهة من الوقت؛ لكننا رأينا أنه من واجبنا الاشادة بدولة عظيمة مثل دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فهى الدولة التي ترحب بأكثر من 300 جنسية مختلفة؛ ولعل هذا مثالاً يحتذى به, ولعلنا نعطي هذا البلد ولو جزء من حقه عند الإشادة بالانجازات العظيمة التي حققت به خلال 39 سنة من الزمن فقط. لذا رأينا أن من أفضل الوسائل للفخر بهذا المجتمع؛ تعليم اللغة المحلية لهذه الدولة”.

ويستأنف د. إيلي، “كما يعرب المعهد عن اعتزازه باستضافتة هذه الدورات المجانية للسنة الرابعة على التوالي .فالمعهد يقدم خدماته التعليمية للآلاف من المتعلمين، ويأمل باستمرار تقديم هذه الخدمات التعليمية للمزيد من الأفراد من خلال مثل هذه المبادرات”.

ويقدم المعهد هذه الدوراة المجانية كجزء من مشاركته الدائمة بالمسؤلية الاجتماعية؛ وما هى إلا لتعزيز التفاهم والتكامل بين الثقافات من خلال تعليم اللغة. تساعد دورة اللغة العربية التي تقام طوال الشهر الجاري المشاركين على استخدام اللغة في مواقف الحياة اليومية العامة كتقديم أنفسهم، والسؤال عن الاتجاهات، وعمل صداقات وإلى غير ذلك من مواقف الحياة المختلفة؛ كما تعطي الدورة رؤية للاطلاع على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة ومعرفة عادات المجتمع المحلي لمساعدة المتعلمين على اكتساب فهم أعمق للثقافة المحلية وأسلوب الحياة في الإمارات.

ستجرى الدورات المجانية ثلاث مرات في الأسبوع، أيام الأحد والثلاثاء والخميس، من الساعة 3:00 حتي 4:00 مساءً طوال شهر ديسمبر الجاري؛ تبدأ في اليوم الخامس من ديسمبر. مع الأخذ في الاعتبار زيادة الطلب ومحدودية الأماكن المتاحة، وسيعلن المعهد عن التفاصيل الخاصة بالدورة المجانية على صفحاته في facebook ,twitter.

  • 13717
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE