×
×

مودم النورس الوردي يحظى بإقبال كبير

حققت النورس مبيعات نشطة، من خلال طرح المودم الوردي E173 الجديد، الذي يهدف إلى توفير الاتصال بالإنترنت من خلال توصيله على الجهاز المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب.

يعد المودم E173-HSPA من منتجات النورس ويأتي بأسعار مناسبة وله ميزة من حيث التوصيل والتشغيل والتي تم تصميمه لجعل الاتصال أكثر سهولة ومتعة.

وتعليقاً على طرح المنتج, صرح محسن رحمان خان مدير الأجهزة في النورس، “بإمكان العملاء اختيار المودم الوردي كهدية لأفراد عائلاتهم أو اصدقائهم, وتتم عملية الإشتراك في أي مجموعة متنوعة من خطط الانترنت النقال الآجل الدفع وذلك بمبلغ وقدره 19 ريال عماني فقط ويشمل مجاناً على بطاقة النورس آجل بالإضافة إلى شريط لتسهيل حمل المودم”.

يمكن لعملائنا المشتركين بخدمة النورس مسبق، شراء المودم والتمتع بالميزات التي يقدمها من خلال للتحقق من أرصدة حساباتهم وإعادة الشحن و الإشتراك في أي من باقات الدفع المسبق للإنترنت مباشرة من خلال برنامج المودم نفسه.

يبلغ طول المودم7.1 سنتيمتراً ويتوفر المودم ايضا باللون الأبيض وهو الأحدث ضمن قائمة المنتجات والخدمات المبتكرة التي يطلقها مزود الإتصالات الحائز على عدة جوائز دولية وعضواً في مجموعة كيوتل.

  • 13715
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE