×
×

تطبيق جديد للتحكم بالسيارة عبر الآيفون

أعلنت شركة New Potato للتكنولوجيا عن إطلاقها جهاز TuneLinkAuto الذي يعمل على أجهزة الآي فون والآي باد والآي بود، حيث يتيج هذا التطبيق لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الاتصال بأنظمة الصوت الموجودة في سياراتهم عن طريق البلوتوث.

ويمكن ذلك من خلال المزاوجة بين أنظمة الصوت الموجودة في السيارة وبين TuneLinkAuto ، ليقوم الأخير بإرسال ملفات الموسيقي إلى راديو السيارة بواسطة جهاز إرسال إف أم قصير المدى مضبوط على أحد الترددات المتاحة. أما إذا كان بالسيارة مدخلا مساعدا يمكن استخدام الاتصال السلكي بدلا من ذلك. ويذكر الرئيس التنفيذي الجديد للشركة ستيوارت روس أنه تم إنشاء هذا الجهاز ليكون صغيرا ومحمولا.

وتضمن الجهاز جهاز إرسال واستقبال لتقنية البلوتوث، جهاز إرسال إف أم قصير المدى، ويمكن دخوله في قابس 12 فولت الموجود بلوحة التحكم في السيارة. ويمكن للمستخدمين التحكم في TuneLinkAuto بواسطة تطبيق مجانى متوفر في متاجر آى تونز التابعة لآبل، والجهاز لديه القدرة على التحول إلي سماعة بلوتوث عند وجود اتصال وبالتالي لن تضطر إلي العبث فى الإعدادت والكابلات أثناء القيادة.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك جهاز TuneLinkAuto خاصية تبادل الملفات، حيث يمكن العديد من المستخدمين من تبادل الاتصال عبر البلوتوث لتشغيل الموسيقى بجودة عالية عبر سماعات السيارة من خلال تقنية Humbuster للقضاء على الضوضاء. ويتضمن منفذ USB 2.1 أمبير لشحن أجهزة الUSB على الطريق.

ولعل أكثر ما يعيب TuneLinkAuto يتعلق بمكان إقامتك فبعض المناطق يكون فيها ضبط تردد الإف أم أسهل من غيرها.

والتطبيق متاح الآن من قبل شركة Potato New ومن المتوقع أن يكون متوفرا بالمتاجر خلال منتصف ديسمبر بسعر يصل إلى 99.99 دولارا

  • 13696
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE