×
×

مؤتمر الحوسبة النقالة الثاني في أبوظبي ينطلق مطلع الشهر القادم

أعلنت اليوم “تي بي إس إنتربرايز موبيليتي” TBS Enterprise Mobility (TBS) ، الشركة المتخصصة في برامج الحوسبة النقالة، عن إقامة مؤتمر لتقديم (تاسك ماستر) TaskMaster وهو عبارة عن منصة الإدارة النقالة لليد العاملة إلى الشركات في أبو ظبي وذلك يوم السادس من ديسمبر في السفارة البريطانية.

وسوف يتم التركيز خلال الندوة على أمثلة واقعية حول حلول الحوسبة النقالة الفعالة التي يتم تزويد الشركات بها في مختلف القطاعات بما في ذلك إدارة المرافق والبناء والأمن والسيارات واستئجار المنشآت والنفط والغاز.

وستقوم الشركة بعد الإطلاق الناجح لبرنامج (تاسك ماستر) TaskMaster قي دولة الإمارات العربية المتحدة والمؤتمر الافتتاحي الذي عقد في السفارة البريطانية في دبي، بتقديم فرصة فريدة للشركات التي تتخذ من أبو ظبي مقراً لها لفهم الفوائد التي تنشأ من التحكم المتنقل لليد العاملة .

وسيقوم جون بيونتون الشريك المؤسس والمدير التجاري في تي بي اس TBS بالتعاون مع الشركتين العملاقتين في مجال البرمجيات آي بي إم IBM ومايكروسوفت Microsoft ومزود تكنولوجيا المعلومات المحلية أنليميتد UnlimITed ، بتقديم مجموعة من الافكار حول النشر الفعال للتكنولوجيا الحوسبة النقالة الجديدة في عدد من القطاعات.

وفي هذا الإطار قال بيونتون، “لقد قمنا بمساعدة عملاء مثل جي فور اس G4S (Group4 Securicor) وفينشي فاسيليتيز VINCI Facilities ومورغان سيندال Morgan Sindall وبي سي اي BCA (بريتيش كار أوكشنز British Car Auctions) للوصول إلى مستويات جديدة من خدمة العملاء التي لم تكن ممكنة من خلال استخدام عمليات تعتمد على دليل أو أوراق”.

وأضاف، “وسوف يتم خلال المؤتمر ببساطة شرح حلول الحوسبة النقالة المتاحة وذلك من خلال دراسات عن شركات لتوضيح كيفية قيامها بخفض التكاليف وتحقيق مكاسب كبيرة من خلال استخدام (تاسك ماستر) TaskMaster”.

  • 13668
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE