×
×

اتصالات تطلق عرضها الجديد لجميع مشتركي واصل

أعلنت “اتصالات” عن إطلاق عرضها لجميع مشتركي واصل، والذي يقدم رصيدا إضافيا مجانيا مقابل مكالماتهم الصوتية التي يجرونها، حيث تزداد قيمة الرصيد الإضافي المجاني الذي يحصلون عليه طردياً مع قيمة إنفاقهم على المكالمات. يبدأ العرض يوم الاثنين 15 نوفمبر ويستمر لمدة ثلاثة شهور.

وتفصيلا، سيحصل كل مشترك في حساب واصل يقوم بإجراء مكالمات دولية أو محلية على رصيد إضافي مجاني بنسبة تصل إلى 40% من قيمة إنفاقه، بحيث يزداد الرصيد المجاني كلما زاد الإنفاق، ويضاف الرصيد المجاني لحساب المشترك مباشرة عندما تصل قيمة إنفاقه للحد الذي يؤهله للحصول على ذلك الرصيد. يتم احتساب إنفاق المشترك على مدار 30 يوما تبدأ منذ اليوم الأول للعرض الموافق الاثنين 15 نوفمبر 2010، ويكون صالحا لإجراء المكالمات الصوتية الدولية والمحلية وكذلك لإرسال الرسائل النصية خلال فترة معينة.

وفي هذه المناسبة قال خليفة الشامسي، “يشكل عملاؤنا محور اهتمامنا دائما، حيث نسعى لتقديم خدمات مميزة مصحوبة بعروض ترويجية من شأنها تقديم أفضل قيمة للعملاء، ويأتي هذا العرض الذي يقدم رصيدا مجانيا إضافيا بمجرد أجراء المكالمات ودون تحمل رسوم إضافية خطوة في ذلك الاتجاه”.

وأضاف الشامسي، “لقد قمنا بإطلاق هذا العرض بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بهدف مشاركة عملاءنا احتفالاتهم بالعيد وإدراكنا منا لضرورات التواصل مع الأهل والأصدقاء وتبادل التهاني”. ونوه الشامسي إلى أن “اتصالات” أعدت عرضا جذابا آخر لمشتركي الفاتورة سيتم إعلانه خلال الأيام القليلة القادمة”.

  • 13650
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE