×
×

STC تمكّن زوار المملكة من إعادة شحن أرقامهم الشخصية

أطلقت الاتصالات السعودية خدمة شحن الرصيد للزوار المتجولين داخل المملكة, وتمكن هذه الخدمة الزوار من إعادة شحن أرصدة أرقامهم الشخصية بكل يسر وسهولة عن طريق زيارة أحد مكاتب خدمة العملاء للشركة في مكة المكرمة, جدة والمدينة المنورة.

وستتوفر حالياً هذه الخدمة لثمانية دول هي: الأردن, مصر, الفلبين, إندونيسيا, سيريلانكا, باكستان, الهند، بنغلاديش, على أن تضم في قائمتها المزيد من الدول مستقبلاً.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة الحصرية والمتميزة في إطار مجهودات واستعدادات شركة الاتصالات السعودية لخدمة ضيوف الرحمن الذين يتوافدون بشكل متزايد خلال هذه الفترة، وزوار المملكة بشكل عام، وتعتبر هذه الخدمة استكمالاً للخدمات الحصرية التي تقدمها الشركة للمتجولين على شبكتها, مثل خدمة تصحيح الاتصال التي توفر عند طلب المتجول لرقم بلده بدون إضافة المفتاح الدولي، حيث تصله رسالة تصحيح (بالرقم الصحيح), وأيضاً خدمة الأرقام المختصرة التي تمكن الزائر من طلب خدمة العملاء الخاصة ببلده أو البريد الصوتي مباشرة دون الحاجة لتذكر الرقم الطويل حيث ستصله رسالة بمجرد طلبه للرقم المختصر.

يشار إلى أن شركة الاتصالات السعودية قد رفعت استعداداتها لموسم حج 1431هـ وسخرت كافة الإمكانات بتوظيف كل الخبرات والقدرات البشرية الوطنية المتمرسة على العمل أثناء هذا الموسم، لتهيئة بيئة اتصالات متكاملة ومتطورة للحجاج ولجميع القطاعات العاملة في الحج.

  • 13644
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE