×
×

اتصالات تقدم جميع قنوات e-Life مجاناً خلال العيد

أعلنت “اتصالات” اليوم أنها ستوفر أكثر من 300 قناة متنوعة لجميع مشتركي الباقة الثلاثية من e-Life وكذلك لجميع مشتركي رؤية الإمارات دون رسوم إضافية، وذلك خلال الفترة من 15 وحتى 20 نوفمبر الجاري.

ويشمل هذا العرض أيضا فرصة مشاهدة أكثر من 22 قناة عالية الوضوح، فضلاً عن القنوات التي تحظى بشعبية واسعة مثل: أوربت شوتايم، وإيه آر تي، وبيهلا، وفيرست نت، وتي اف سي، وبينوي بلاس، وقنوات شركة أبوظبي للإعلام بما في ذلك قنوات الدوري الإنجليزي، إضافة إلى العديد من القنوات الترفيهية العائلية.

وقال خليفة الشامسي، نائب الرئيس الأول للتسويق في اتصالات، “إن العيد هو المناسبة التي تجمع بين كافة أفراد الأسرة لذلك نحن سعداء كوننا سنشارك عملائنا فرحتهم عبر هذا العرض الحصري. ونود من خلال هذه المبادرة أيضاً أن نعرف عملاءنا على باقاتنا الترفيهية المقدمة عبر خدمتي e-life ورؤية الإمارات”.

من جهته، قال حميد راشد ساحوه، المدير التنفيذي لرؤية الإمارات، “نحن سعداء بتقديم هذه الهدية الخاصة لعملائنا، حيث سيتاح لهم متابعة أروع القنوات والبرامج الترفيهية التي تناسب أذواقهم مجاناً وبشكل حصري في المنزل. وتمثل هذه المبادرة عربون تقدير من اتصالات لعملائها، لكي تضفي المزيد من الفرحة والبهجة على أوقاتهم خلال موسم الأعياد وعطلة عيد الأضحى المبارك”.

وتوفر اتصالات، عبر خدمتي eLife ورؤية الإمارات، مصدراً رئيسياً للتسلية والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر من خلالهما أكثر من 300 قناة بـ 21 لغة مختلفة وتشمل الرياضة، الأفلام، البرامج الوثائقية، الأغاني، وقنوات الصغار، بالإضافة إلى 22 قناة عالية الوضوح. وتقدم الشركة برامجها عبر 15 باقة مميزة، تشمل أوربت شوتايم، وإيه آر تي، وبيهلا، وفيرست نت، وتي اف سي، وبينوي بلاس، وقنوات شركة أبوظبي للإعلام والجزيرة، إلى جانب باقة قنوات رؤية الإمارات الأساسية.

  • 13643
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE