×
×

"إن باريو" تدعم برامج شركة "إلكترونيك ارتس" بقواعد بيانات ذكية

دخلت شركة “إن باريو” nPario ، الشركة العربية الأمريكية الرائدة بتطوير البيانات وتحليلها لتعزيز قدرة الشركات على فهم وتمتين العملاء، في شراكة إستراتيجية مع شركة إلكترونيك ارتس EA (ناسدك: ERTS)، تقوم بموجبها بدعم الإصدارات الجديدة من العاب إلكترونيك ارتس الترفيهية.

وقالت إن باريو التي تنشط في العديد من العواصم العربية أن شراكتها مع الشركة العالمية المتخصصة في مجال الترفية التفاعلي تهدف إلى تعزيز قدرة إلكترونيك ارتس على فهم احتياجات معلنيها وتحليل اتجاهات وسلوك المستهلكين، وذلك لمساعدتهم على صياغة حملاتهم الإعلانية وفق قراءات علمية تضمن لهم تحقيق أفضل النتائج الممكنة، فضلا عن إمكانية مراقبة وتقييم مختلف مراحل الحملات الإعلانية وإجراء التعديلات الفنية واللوجيستية لتحقيق الأهداف المرجوة. وفي معرض تعليقه، قال باسل عجة، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إن باريو، “مع استمرا تطوير المنصات الجديدة الناشئة في وقتنا الحالي، أصبح فهم احتياجات الجماهير المستهدفة من الأمور الصعبة والمتغيرة أكثر من أي وقت مضى، كما باتت من المطالب الرئيسية والأساسية للبقاء في طليعة الشركات المنافسة”.

وأضاف عجة “إن الشركات التجارية المبتكرة مثل إلكترونيك ارتس تعرف كيف تتعامل مع المستهلك، فمن خلال تقنيات إن باريو لالتقاط البيانات عبر نطاق واسع وغير محدود من مختلف المنصات، ستتمكن إلكترونيك ارتس من جمع البيانات وتحليلها للخروج بقراءات تساعدها على فهم أعمق لنبض السوق وبالتالي توجيه الشركات المعلنة إلى القنوات الصحيحة لتنمية أعمالها والحصول على أعلى قيمة ممكنة من الحملة”.

من جانبها، قالت اليزابيث هارز نائب رئيس المبيعات لوسائل الإعلام العالمية في شركة إلكترونيك ارتس “تصل منتجات وبرامج EA الترفيهية لأكثر فئات المستهلكين تطورا وثقافة في العالم، مما يتيح لعملائنا المعلنين فرصة أكبر لبناء تقارب أوسع وأكثر تفهما بين مستهلكيهم وعلاماتهم التجارية”. وأضافت “لدينا شبكة وتأثير عالمي كبيرين عبر مجموعة متنوعة من أجهزة تقنيات المعلومات سواء أجهزة الهاتف المتنقل أو وحدات التحكم اليدوي وغيرها من أجهزة التواصل الاجتماعي، مما يجعل عملنا المشترك مع إن باريو له قيمة إضافية عالية إذ ستساعدنا تقنياتهم على فهم أوسع وأشمل لاحتياجات السوق والشركات المعلنة من خلال دراسة مستفيضة للمعلومات وتحليلها عبر مختلف المنصات. وبالتالي تزويد شركائنا باستراتيجيات تسويقية أكثر جدوى وفاعلية”.

يشار إلى أن معظم الدراسات والأبحاث الحديثة تؤكد أهمية توجيه الحملات الإعلانية عبر القنوات الصحيحة ووضعها ضمن أطر علمية سليمة خاصة وان عدد المنصات والقنوات الجديدة أصبحت أكثر كما ونوعا من ذي قبل علاوة على طبيعة المستهلكين لوسائل الترفيه والمعلومات التي أصبحت في السنوات الأخيرة أكثر تجزئة وتعقيدا. الجدير بالذكر أن شركة إن باريو التي تأسست العام الماضي، نجحت بفضل تقنياتها المتقدمة خدمة نخبة من الشركات العالمية منها على سبيل المثال لا الحصر محرك البحث الأكبر في العالم Yahoo! بالإضافة إلى مجموعة من مشغلي شبكات الهاتف النقال حول العالم، علما بأن منتجاتها حاصلة على براءات اختراع تم تطويرها لتقدم للشركات ميزة فريدة من نوعها مثل التحليل البياني لكافة الفئات الاستهلاكية.

  • 13622
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE