×
×

سونيك وول تحتل مكانة متقدمة بين الشركات العاملة في مجال الإدارة الموحدة للمخاطر

أعلنت شركة سونيك وول SonicWALL المتخصصة في مجال حلول أمن الشبكات وحماية المعطيات والبيانات، أنّها احتلت مكانة متثدمة بين الشركات المتخصصة في مجال الإدارة في تقرير شهر أكتوبر 2010 الذي أعدتهUnified Threat Management الموحدة للمخاطر شركة غارتنر، الشركة الاستشارية العالمية المتخصصة في البحوث عن تكنولوجيا المعلومات.

يشدّد المحلّلان جو بسكاتوري وبوب وولدر في هذا التقرير، على أهمية الجدران النارية للإدارة الموحدة للمخاطر في الشركات المتوسطة الحجم التي ترتفع إيراداتها حتى مليار دولار أميركي لأنّها ضرورية للوفاء بشروط الأمن والحماية.

ومن ناحية أخرى، يحددان الشركات الرائدة في مجال الإدارة الموحدة للمخاطر على أنّها الشركات التي تروّج لمنتجات الجدار الناري المتعددة الوظائف والمصممة لتلبية حاجات المؤسسات المتوسطة الحجم. ويذكران أنّ الشركات التي تنمتي إلى هذه الفئة هي التي تقدم للعملاء منتجات من شأنها أن تحمي شبكاتهم بكلفة منخفضة ومن دون عناء ولا تعقيد.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، صرّح باتريك سويني، نائب رئيس قسم إدارة وتسويق المنتجات لدى شركة سونيك وول، “لا شكّ في أنّ احتلال شركتنا مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في مجال الإدارة الموحدة للمخاطر في هذا التقرير دليل قاطع على قدرتنا على التنفيذ في السوق وإشارة إلى أسس المتانة والاستقرار التي يقوم عليها تنفيذنا لأعمالنا”. واستطرد قائلاً: “لطالما طرحنا في السوق حلولاً مبتكرة ومنافسة. ونحن نفتخر بنجاحنا وإنجازاتنا والشهادات التي نحصل عليها كمكافأة وتقدير للجهود التي نبذلها لتطوير حلول ذكية وأجهزة تلبي حاجات العملاء من أفراد وشركات إلى أمن شبكاتهم وحماية بياناتهم”.

  • 13616
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE