×
×

نتورك إنترناشيونال تطلق منصة أمن ثلاثية النطاق في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال المزود المتخصص لحلول بطاقات الدفع وأكبر مستحوذ في المنطقة، عن إطلاق منصة أمن ثلاثية النطاق للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتعد شركة نتورك إنترناشيونال واحدة من أوائل مزودي حلول بطاقات الدفع الآمن ثلاثية النطاق على شبكة الإنترنت في المنطقة.

يضيف حل الأمن ثلاثي النطاق عنصراً إضافياً لأمن المعلومات عبر الإنترنت من خلال ربط عملية التفويض المالي مع مصادقة إضافية على الإنترنت في نفس وقت المعاملة. وتستند هذه المصادقة على نموذج ثلاثي النطاق (من هنا أشتق اسم المنصة الجديدة). فبمجرد قيام المستخدم بعملية التسجيل يتم إنشاء كلمة مرور لاستخدامها كطبقة أمنية إضافية مصممة خصيصاً للمعاملات التي تتم عبر الإنترنت.

يأتي هذا الحل الجديد كنتيجة شراكة بين شركة نتورك إنترناشيونال وأركوت سيستيمز إنك Arcot Systems, Inc)) الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الأمن والمصادقة لعمليات الدفع الإلكترونية. وستقوم شركة أركوت بتثبيت وإدارة أنظمة (A-OK) لشركة نتورك إنترناشيونال التي تستضيف خدمات العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية. تعزز أنظمة (A-OK) للتجارة الإلكترونية من أركوت مستوى الحماية لجميع الأطراف وتلبي أعلى معايير أمن بيانات بطاقات الإئتمان (PCI و DSS).

وفي هذا الصدد قال السيد جوناثان جيل، نائب رئيس مجلس إدارة أركوت إنترناشيونال: “يسرنا في شركة أركوت الدخول في شراكة مع نتورك إنترناشيونال لتوفير منصة أمن ثلاثية النطاق لخدمات المصادقة ومنع الغش لعملائها في منطقة الشرق الأوسط. ومع 10 سنوات من الخبرة في هذه السوق وأكثر من 120 مليون مستخدم، فإن أركوت تعد في مقدمة مزودي حلول التنفيذ السريع والإدارة لحلول خدمات منصات الأمن ثلاثية النطاق.

من جانبه قال السيد رام شاري، الرئيس التنفيذي لشركة نتورك إنترناشيونال: ” نحن سعداء بتقديم منصات الأمن ثلاثية النطاق التي من شأنها المساعدة في رفع مستوى الحماية لمعاملات الدفع عن طريق الإنترنت. كما سيوفر هذا الحل وسيلة أخرى لمكافحة عمليات تحميل التكاليف (chargeback) وتزوير بطاقات الإئتمان لاسيما في المعاملات عبر الإنترنت. إنها تمثل حلاً ممتازاً ونحن سعداء لتقديم هذا الحل لعملائنا بالتعاون مع أركوت”.

تجدر الإشارة إلى أن اثنتين من البنوك الرائدة في المنطقة قد وقعت اتفاق للاستفادة من حل شركة نتورك إنترناشيونال للدفع الآمن ثلاثي النطاق.

توفر منصة الأمن ثلاثية النطاق من نتورك إنترناشيونال، خيارات أخرى لمستويات وأنواع مختلفة من الأمن. أحد الخيارات الرئيسية للمنصة المصادقة على كلمة السر لمرة واحدة (OTP) وهي صالحة للدخول لمرة واحدة فقط أو لاجراء معاملة واحدة ويتم إنشاء كلمة السر لعملاء بطاقات الإئتمان والدفع وزيادة الحماية ضد عمليات الاحتيال المحتملة وهي مصممة خصيصاً للمعاملات التي تجري عن طريق الهاتف المحمول.

  • 13615
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE