×
×

شركة SAP تطلق النسخة العربية من حلول الأعمال مُسبقة التهيئة

بعد أن حققت هذه الحُزمة البرمجية المتكاملة نجاحاً واسعاً وأسهمت في تعزيز مكانة وتنافسية آلاف الشركات حول العالم، أعلنت اليوم SAP عن توافر نسخة مُعرَّبة من حلول الأعمال مُسبقة التهيئة SAP Business All-in-One المصمَّمة لدعم العملاء في قطاعات المنتجات الاستهلاكية وتجارة الجملة.

وقالت الشركة العالمية إن حُزمة حلول الأعمال المتكاملة ستدعم الشركات المتخصصة في المنتجات الاستهلاكية وتجارة الجملة والتوزيع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تزويدها بالحلول اللازمة لإدارة منظومة أعمالها وعملياتها بالشكل الأمثل. ومن بين الجوانب التي تغطيها هذه الحلول: المورِّدون ومبيعات عربات البضائع، والعمليات والمنهجيات التصنيعية المختلفة، والمبيعات والتوصيل، ودعم ما بعد البيع، وتتبُّع المبيعات، وإدارة الجودة، والخدمات اللوجستية الواردة والصادرة، وإدارة المخزون، والأمور المالية وغيرها الكثير.

وقال سامر الخراط، المدير التنفيذي لدى SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يزيد عدد عملائنا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن ثمانمائة شركة ومؤسسة، ولن نألو جهداً لتزويدهم بالحلول المبتكرة اللازمة لتحقيق الانسيابية على امتداد أعمالهم، ودعمهم في اتخاذ القرارات المؤسسية الاستراتيجية، وتعزيز تنافسيتهم واستدامة أعمالهم في الأمد البعيد”.

وتابع قائلاً: “تؤكد جهودنا الرامية إلى توفير حلول الأعمال باللغة العربية عزمنا على دعم عملائنا في قطاع المنتجات الاستهلاكية والجملة عبر تزويدهم بالأدوات التي تمكنهم من تحقيق الاستفادة المُثلى من أفضل الممارسات وامتلاك المرونة اللازمة للاستجابة بالسرعة اللازمة للتغيرات والمستجدات التي تؤثر بشكل أو بآخر في أعمالهم”.

يُشار إلى أن أفضل الممارسات من SAP تشكل جانباً محورياً من حلولها، وهي ترتكز إلى خبرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً مع قاعدة عملاء تضمّ أكثر من 100,000 شركة ومؤسسة وهيئة حول العالم. وتغطي الوحدات مُسبقة التهيئة المجرَّبة على نحو مكثف والتي صمَّمها خبراء مختصون ما يصل إلى 80 بالمئة من متطلبات الصناعة المعنيَّة. وتلبي حلول الأعمال SAP Business All-in-One متطلبات الأعمال الاعتيادية وتساعد الشركات متوسطة الحجم في التغلب على تعقيدات وتحديات البنية التحتية المعلوماتية. ويُمكن نشر الحلول المُعرَّفة مُسبقاً بتكلفة متدنية ثابتة وضمن فترة زمنية قصيرة. وبذلك، سيكون باستطاعة عملاء SAP أن يرتقوا بعمليات الأعمال والفاعلية التشغيلية وتحقيق الاستفادة المُثلى من هذه الحلول التي تضمن لهم أفضل مردود على الاستثمار فيها.

وبالاعتماد على أفضل الممارسات من SAP يمكن نشر الحلول خلال فترة زمنية لا تتجاوز 12 أسبوعاً، كما من شأن أفضل الممارسات من SAP أن تقلل التكلفة عبر تقليص تكلفة الاستشارة وموارد المشروع اللازمة بنسبة 50 بالمئة تقريباً.

ووفقاً لشركة SAP العالمية فإن الشركات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقق قفزات سريعة في عالم الأعمال، ما يجعل الشركات المتطلِّعة منها إلى الانطلاق بأعمالها نحو آفاق عالمية بحاجة إلى امتلاك القدرة على الاستجابة للتغيرات والمستجدات من حولها بما يدعم أعمالها. وبعد تجربتها وخبرتها المعمَّقة الممتدة لأكثر من 38 عاماً، باتت SAP تضطلع بدور المستشار للشركات على اختلاف أحجامها الساعية إلى توطيد مكانتها وعلاقتها مع عملائها والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية بما يجعلها أكثر مرونة في تلبية احتياجات الأعمال الحاسمة ومواصلة النمو.

  • 13614
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE