×
×

إنكيوب تشارك في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا للعام 2010

شاركت شركة إنكيوب، المزود الأول لحلول الأجهزة المحمولة و البرمجيات في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي عقد بين 17 و 21 أكتوبر 2010 ، في مركز دبي للتجارة – الإمارات العربية المتحدة.

وتعزز وجود إنكيوب في جيتكس من خلال دعم شركائها الرئيسيين، القادة في حلول تكنولوجيا المعلومات و الأجهزة المحمولة، مثل، Honeywell Products®، UPS Logistics Technology، Transtrack، Microscan، NavteQ، Zebra، Tonfunk، OPUS، Microsoft، E-Couriers و غيرهم.

وقد قام بزيارة جناح إنكيوب في المعرض عدد كبير من الزوار المتنوعين من العملاء و الموزعين وحتى المنافسين. وقد نالت الحلول والمنتجات و الخدمات اهتمام العديد من العملاء ، كما وتسعى إنكيوب للتعرف على المزيد عن العملاء و إيجاد المنتجات التي تلبي احتياجاتهم. وقد كانت هناك مناقشات بين الموزعين والشركاء لتوسيع جوانب التعاون المشترك بينهم وبين فريق إنكيوب،حيث قامت الشركة بعرض المنتجات و الخدمات الرئيسية التي تقوم بتزويدها، مثل محاسبة مسارات التوزيع، و إدارة الأسطول، تطبيقات إدارة المرافق بالإضافة إلى التطبيقات المصممة بناءً على الطلب. كما عرضت إنكيوب أحدث مجموعة من منتجات Honeywell للماسحا الضوئية و التنقل، و مجموعة النقل الشهيرة RoadNet من UPS، و بيئة العمل Kalipso، و الماسحات الضوئية من Microscan، و حلول نقاط البيع من Opus، و طابعات Zebra ، بالإضافة إلى غيرها من المنتجات والحلول.

حضرت الإدارة العليا لإنكيوب ، الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات ، هذا المعرض في جناحها و قاموا بالإشراف عن كثب واستقبال العملاء والتجار، والشركاء. وأعرب كل من المديرين عن استراتيجية الشركة والتزامها تجاه توفير حلول التنقل المبتكرة و التي تستهدف تلبية الاحتياجات الحقيقية للشركات من حيث التكلفة والكفاءة والسرعة. و من الجدير بالذكر ان إنكيوب تقدم منتجاتها وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا من خلال ستة مكاتب في المنطقة. ولهذا يعتبر جيتكس حدثا فائق الاهمية لتطوروانتشارإنكيوب.

  • 13607
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE