أخبار قطاع الأعمال

إنكيوب تشارك في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا للعام 2010

شاركت شركة إنكيوب، المزود الأول لحلول الأجهزة المحمولة و البرمجيات في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي عقد بين 17 و 21 أكتوبر 2010 ، في مركز دبي للتجارة – الإمارات العربية المتحدة.

وتعزز وجود إنكيوب في جيتكس من خلال دعم شركائها الرئيسيين، القادة في حلول تكنولوجيا المعلومات و الأجهزة المحمولة، مثل، Honeywell Products®، UPS Logistics Technology، Transtrack، Microscan، NavteQ، Zebra، Tonfunk، OPUS، Microsoft، E-Couriers و غيرهم.

وقد قام بزيارة جناح إنكيوب في المعرض عدد كبير من الزوار المتنوعين من العملاء و الموزعين وحتى المنافسين. وقد نالت الحلول والمنتجات و الخدمات اهتمام العديد من العملاء ، كما وتسعى إنكيوب للتعرف على المزيد عن العملاء و إيجاد المنتجات التي تلبي احتياجاتهم. وقد كانت هناك مناقشات بين الموزعين والشركاء لتوسيع جوانب التعاون المشترك بينهم وبين فريق إنكيوب،حيث قامت الشركة بعرض المنتجات و الخدمات الرئيسية التي تقوم بتزويدها، مثل محاسبة مسارات التوزيع، و إدارة الأسطول، تطبيقات إدارة المرافق بالإضافة إلى التطبيقات المصممة بناءً على الطلب. كما عرضت إنكيوب أحدث مجموعة من منتجات Honeywell للماسحا الضوئية و التنقل، و مجموعة النقل الشهيرة RoadNet من UPS، و بيئة العمل Kalipso، و الماسحات الضوئية من Microscan، و حلول نقاط البيع من Opus، و طابعات Zebra ، بالإضافة إلى غيرها من المنتجات والحلول.

حضرت الإدارة العليا لإنكيوب ، الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات ، هذا المعرض في جناحها و قاموا بالإشراف عن كثب واستقبال العملاء والتجار، والشركاء. وأعرب كل من المديرين عن استراتيجية الشركة والتزامها تجاه توفير حلول التنقل المبتكرة و التي تستهدف تلبية الاحتياجات الحقيقية للشركات من حيث التكلفة والكفاءة والسرعة. و من الجدير بالذكر ان إنكيوب تقدم منتجاتها وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا من خلال ستة مكاتب في المنطقة. ولهذا يعتبر جيتكس حدثا فائق الاهمية لتطوروانتشارإنكيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى