×
×

نوكيا سيمينز نِتووركس تفوز بأعلى مراتب الشرف في جوائز SAMENA 2010

حصلت شركة نوكيا سيمينز نِتووركس على جائزة ” SAMENA” لهذا العام عن فئة “أفضل تقنية صديقة للبيئة للعام”، وذلك تقديراً لمساهمتها في مجال حلول شبكات الاتصالات الفعالة في استهلاك الطاقة والصديقة للبيئة. ويأتي هذا التقدير كشهادة بالتزام شركة نوكيا سيمينز نِتووركس بالأعمال المستمرة الصديقة للبيئة.

تم تقديم الجائزة في حفل أقيم في الدار البيضاء تحت رعاية أحمد رضا شامي، وزير الصناعة والتجارة والتقنيات الحديثة في المملكة المغربية ، وقد حضر هذا الحدث السنوي حشد رفيع المستوى ضم كبار المدراء التنفيذيين للشركات المشغلة للاتصالات من شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

قال بوكار با، رئيس مجلس سامينا، “إن شركة نوكيا سيمنز هي إحدى أبرز الشركات الموفرة لخدمات الاتصالات حيث تقدم لزبائنها العديد من الحلول والخدمات المبتكرة والهامة. وتحتل الشركة مكانة مرموقة في تقديم الحلول والخدمات المتنوعة لزبائنها، ومن الرائع أن تنال التقدير لما تبذله من جهود مستمرة في سبيل دعم وتطوير صناعة الاتصالات، وتتمكن من نيل “جائزة سامينا لأفضل تقنية صديقة للبيئة” لعام 2010″.

وعند تلقيه الجائزة، قام بن هاين، رئيس منطقة غرب إفريقيا، لدى شركة نوكيا سيمينز نِتووركس ، بإلقاء كلمة قال فيها، ” إنه لشرف عظيم لنا أن يتم منحنا هذه الجائزة. وكشركة، نحن نؤمن بأن تقنيات الاتصالات المتقدمة تلعب دوراُ هاماً في الحفاظ على المستقبل، بزيادة الفرص الاجتماعية والاقتصادية وفي الوقت نفسه تقليل التأثير السلبي على البيئة. ولتحقيق هذا، لدينا الرؤية الاستراتيجية والالتزام الواضح لاستخدام مصادر الطاقة المتجددة مثل الرياح والطاقة الشمسية، في حين نقدم المزايا العملية لمشغلي الاتصالات وسلسلة القيمة الكاملة”.

وقد باشرت شركة شركة نوكيا سيمينز نِتووركس باستخدام الطاقة المتجددة منذ العام 1981 وكانت أول موفر لخدمات الاتصالات التي انضمت إلى صندوق العالمي للطبيعة WWF في يونيو 2008. ولا بد من ذكر أن محطتها للبث “Flexi Base Station” مصنعة من مواد قابلة لإعادة التصنيع بنسبة 90% كمل تساعد على تحقيق خفض بنسبة 50% من انبعاثات الكربون وبنفس الوقت تقلل من المصاريف التشغيلية الأساسية لشركات الاتصالات.

تنظم جوائز “SAMENA” سنوياً من قبل مجلس الاتصالات لجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي جمعية اتصالات عبر عدة قارات ومقرها في دبي. وفي عامها الثالث، تكرم جوائز “SAMENA” القيادة والامتياز في قطاعات الاتصالات في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا (سامينا).

  • 13606
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE