×
×

زين تقدم سرعات انترنت عالية لعملاء خطوط الإيزي

كشفت شركة زين النقاب عن أحدث حملاتها في خدمات الانترنت ونقل المعلومات، والتي تخاطب من خلالها عملائها الذين يفضلون استخدام الانترنت لخطوط ( الإيزي) على هواتفهم الذكية، بإطلاقها باقات الانترنت عالي السرعة بأسعار مخفضة للغاية وبدون حدود للاستخدام.

ذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه الحملة ستجد قبولا كبيراً لدى عملائها الذين يرغبون في استخدام الانترنت من خلال خطوط (الإيزي) المسبقة الدفع، مشيرة إلى أن الحملة تقدم أسعاراً مخفضة للغاية وبدون حدود للاستخدام، كما أن العميل لن يكون بحاجة لدفع أي رسوم إضافية.

وعن الأسعار التي تحملها معها هذه الحملة بينت زين أن عميل زين لخطوط الإيزي بإمكانه الآن التمتع باستخدام غير محدود للانترنت على هاتفه النقال.

وقال باسل مناصرة المدير التنفيذي لقطاع التسويق في الشركة، “إن اقتناء خدمات الاتصال السريع بالانترنت المتنقل بات يمثل أسلوب الحياة العصرية، وجاءت هذه الحملة لتقديم منتج يتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع للحياة”.

وأوضح، “في هذا الإطار تحرص زين على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات، خصوصاًً وأن الشركة استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وطورت كثيرا من شبكتها بما يخدم توجهات وأهداف الشركة للمرحلة المقبلة والتي تتطلب مزيدا من التوسع في خدمات نقل المعلومات”.

وأكد أن هذه الحملة ستعيد صياغة استخدام الانترنت لفئة أصحاب خطوط الدفع المسبق خصوصاً وأنها تقدم أسعاراً تنافسية وبدون أي رسوم إضافية، مع الأخذ في الاعتبار أن استخدام الانترنت سيكون بدون حدود.

وأشار مناصرة إلى أن زين أرادت من هذه الحملة أيضاً أن تدفع عملاء الإيزي إلى الدخول في حوار جديد مع الهواتف الذكية التي باتت هي السمة الغالبة الآن في استخدامات الهاتف النقال، لما تقدمه من حلول كثيرة في الحياة العملية والاجتماعية على حد سواء.

وأفاد بقوله ستظل زين مهتمة باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية بحرصها الشديد على توفير أفضل المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها لتكون في متناول الجميع.

وذكر أن إطلاق زين لهذه الحملة يؤكد مساعيها الجادة في تقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها، مشيراً في ذات الوقت إلى أن الشركة كعادتها دائما سباقة في طرح الخدمات وهي من هذا المنطلق تطرح الخدمات التي تخدم هذه التوجهات.

  • 13603
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE