×
×

موبايلي تقدم عروضاً للحجاج تتضمن أجهزة نوكيا مع شريحة اتصال بـ 135 ريال فقط

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضين خاصين لحجاج بيت الله الحرام يشتمل كل عرض على شريحة اتصال من باقة “رحال” برصيد 25 ريال مع هاتفي نقال من نوع NOKIA، فالعرض الأول يحصل عليه المشترك مع جهاز (نوكيا 1280) بسعر 105 ريال ، بينما يشتمل العرض الآخر على جهاز (نوكيا C1-00 ) يدعم استخدام شريحتين بسعر 135 ريال .

ووفرت موبايلي هذا العرض في جميع نقاط البيع المنتشرة في منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية بالإضافة إلى فروعها داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة وذلك بالتعاون مع شركة (الحداد للاتصالات المحدودة) أحد شركاء موبايلي المعتمدين.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد أعلنت عن طرحت ثلاثة أسعار لباقة “رحال” الخاصة بالحجاج بقيمة 20 ريالا و 25 ريالا و50 ريالا تشمل خصما يصل إلى 40% على الرقم الدولي المفضل وبسعر ثابت للمكالمات المحلية لجميع الشبكات. ويمكن للمشترك في باقة “رحال” تحديد الرقم الدولي المفضل عبر الاتصال على الرقم 1499 وإتباع التعليمات المتعلقة باختيار الرقم المفضل، أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1499 مكتوبا فيها (fi) ثم الرقم الدولي المفضل مبتدءا بمفتاح الدولة، ويمكن الاتصال مباشرة على رقم خدمة العملاء 1100 والطلب من الموظف تعيين الرقم الدولي المفضل والتمتع بالخصم الذي يصل إلى 40%.

إلى جانب ذلك هيئت موبايلي كافة السبل التي من شأنها التسهيل على حجاج بيت الله، فقد وفرت العديد من نقاط البيع في المشاعر المقدسة ومنافذ المملكة البرية والبحرية والجوية والمواقيت لاستقبال حجاج بيت الله وتقديم الخدمات التي يحتاجونها، كما تعدى ذلك إلى تسخير أكثر من 100 موظف متجولين داخل المشاعر لتقديم خدمات الاتصالات للحجاج بالإضافة إلى الدعم الفني اللازم دون تكبيدهم عناء الحضور إلى نقاط البيع والفروع.

  • 13599
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE