×
×

سيمانتيك تطلق الجيل التالي من برمجيات حماية الشبكة

أعلنت اليوم شركة «سيمانتيك» عن إطلاقها برمجيات الجيل التالي لحماية الشبكة Symantec Next Generation Network Protection، وهي عبارة عن حلول تعزيز ومراقبة السياسات الأمنية الشبكية التي تمكن الشركات المزودة لخدمات الاتصالات من توفير أولويات وتفضيلات المستخدمين بأسلوب متكامل لمجموعة متنوعة من الخدمات. وقد تم تصميم برمجيات الجيل التالي لحماية الشبكة لتعزيز الربحية عبر زيادة مستوى رضا وولاء المشتركين وتقليل التكاليف الناجمة عن إساءة استخدام الشبكة وانتشار البرمجيات الخبيثة والبريد المزعج. وتشكل هذه البرمجيات جزء من الإستراتيجية سيمانتيك الثلاثية لإدارة وحماية الأجهزة الجوالة والتي تمكنها من حماية المعلومات عبر كامل دورة البيانات انطلاقاً من المستخدم وصولاً إلى الشبكة.

وستتزود Symantec Next Generation Network Protection الشركات المزودة لخدمات الاتصالات بحل واحد متكامل لتعزيز السياسات الأمنية وصياغة تجربة العملاء. ويعمل المستخدمين أو المشتركين من الأفراد أو الشركات على تحديد سياساتهم أو ضوابطهم الخاصة للوصول إلى المحتوى، واستخدام البيانات والقواعد وفقاً لمعايير كوقت الاستخدام، في حين تقوم الشركات المشغلة للخدمات بإدارة وتعزيز الضوابط التي يتم اختيارها ضمن كافة الخدمات. فيمكن، على سبيل المثال، لأحد الآباء أن يختار تعطيل وظيفية كتابة الرسائل النصية على الهاتف الجوال الخاص بابنه خلال ساعات معينة، أو يمكن لإحدى الشركات القيام بتعطيل ميزة مشاركة الصور من أجهزة الهاتف الجوال الخاصة بموظفيها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات المزودة لخدمات الاتصالات استخدام السياسات الأمنية المخصصة والمرنة كفرص حقيقية لتحقيق المزيد من الأرباح أو كوسيلة للتميز عن منافسيهم في السوق.

وفي هذا الصدد، قال دوغ هافاس، نائب رئس صناعات الاتصالات لدى شركة سيمانتيك: “لقد أردنا تعزيز ثقة الشركات المزودة لخدمات الاتصالات في إمكانيات حماية المعلومات الخاصة بعملائهم وتمكينهم من تطبيق تفضيلات وأولويات العملاء. وتعمل برمجيات الجيل التالي من سيمانتيك لحماية الشبكة Symantec Next Generation Network Protection على توفير هذه الثقة. ومع ازدياد استخدام أجهزة الهاتف الجوال، وازدياد حجم البيانات والمعلومات التي يتم تخزينها على هذه الأجهزة، تصبح مسألة حماية هذه المعلومات غاية في الأهمية، مع السماح في الوقت ذاته لإيجاد الضوابط المرغوبة التي تعزز من قيمة التجربة الجوالة للمشتركين”.

وستوفر برمجيات Symantec Next Generation Network Protection إمكانيات الاحتفاظ بالبيانات للمساعدة لاستخدامها مستقبلاً في المسائل الخاصة بالمتطلبات التشريعية، وتحليل الاستخدام. وتعد مسألة التوافق مع التشريعات المحلية غاية في السهولة نظراً للمساعدة التي توفرها سيمانتيك في مجال أرشفة الرسائل الجوالة، وسجلات الدخول إلى الشبكة، ومعلومات التخزين والمحتوى، وإدارة حركة البيانات الخاصة بالأجهزة الجوالة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات المزودة لخدمات الاتصالات استخدام هذه البيانات لمساعدة الشركات في القيام بتحاليل الخطورة الخاصة بهم، والقيام بالحسابات المالية، وتحاليل التوجهات والاستخدامات بهدف اتخاذ قرارات عملية أكثر صواباً. وبالإضافة إلى ذلك، توفر شركة سيمانتيك “قنوات نظيفة” من خلال القضاء على البرامج الخبيثة والفيروسات، والبريد المزعج وغيرها من الأمور والتحركات المزعجة على الشبكة، بشكل يوفر للشركات المزودة لخدمات الاتصالات المزيد من السعة لحركة البيانات الشرعية وتحقيق الأرباح. ومن شأن هذه السعة المتزايدة أن تزيد من كفاءة موثوقية الاتصالات بالنسبة للعملاء، كما تعمل في الوقت ذاته على الحد من التكاليف التشغيلية.

تتوفر معلومات كاملة وبودكاست من خلال الرابط التالي:
http://bit.ly/bjwQxc

  • 13593
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE