×
×

اتصالات تستعرض خدمات المكالمات الصوتية المدارة

تستعرض “اتصالات” تحت “شعار مستقبلك يبدأ معنا”، في إطار مشاركتها في “أسبوع جيتكس للتقنية 2010″، خدماتها المبتكرة للمكالمات الصوتية المدارة (IP PBX)، والتي تتيح لعملائها من الشركات بمختلف أحجامها فرصة الاستفادة من المزايا المتطورة لجودة للاتصالات، وكفاءة التكاليف، وقابلية التوسع التشغيلي.

توفر خدمة المكالمات الصوتية المدارة من “اتصالات”، حلاً صوتياً متكاملاً ومداراً بالكامل للبيئات التقنية للشركات، لتتيح لها تحسين الكلفة الإجمالية لملكية التقنيات وتعزيز إنتاجية الموظفين. وستشتمل الخدمات الهاتفية المخصصة للشركات، على حلول اتصال متكاملة تضم هندسة وتصميم البنية التحتية للشبكة، والتركيب، والإعداد، والاختبار، والتشغيل ودعم دورة الحياة.

وفي معرض تعليقه على الخدمة المرتقبة، قال عبدالله هاشم، النائب الأول للرئيس، حلول الأعمال، “اتصالات”: “تعد الاتصالات الصوتية من إحدى العوامل المحورية في بيئة الأعمال، وأداة رئيسية للاتصال والتواصل، ومن هنا تأتي أهمية ضمان أعلى مستويات الجودة للاتصالات الصوتية في مجتمع الأعمال المعاصر. وبفضل خدمة المكالمات الصوتية المدارة، سيتسنى للشركات مراقبة أداء اتصالاتها، والإسراع إلى خفض العيوب الشبكية وضمان حلول أسرع للمشاكل، كما سيكون بمقدورها تحليل منحى استهلاك الحزمة العريضة على شبكاتهم، ما يتيح لهم ترتيب أولويات حركة البيانات وفقاً لمتطلبات الأعمال”.

وباتت الشركات المتوسطة إلى كبيرة الحجم تنظر بشكل جدّي متزايد إلى الخدمات الصوتية القائمة على بروتوكول الإنترنت لاستبدال المقاسم الهاتفية التقليدية، لا سيما أن هذه الشبكات المدمجة تشكل بيئات حيوية أكثر تطوراً وفاعلية مقارنة مع شبكات المكالمات الصوتية التقليدية. ففي البيئة المدمجة، تعد المكالمات الصوتية تطبيقاً يتشارك الحزمة العريضة مع التطبيقات الأخرى، ويمكن أن تتأثر إلى حد كبير بمشاكل الأداء التي تطرأ على الشبكة. ونظراً لأن التأخير وطول فترة الوصول إلى جهة الاتصال المطلوبة، قد تعود بخسائر كبيرة على الأعمال، فإن خدمات الاتصالات المدارة تتسم بأهمية كبيرة لمراقبة أداء المكالمات الصوتية على الشبكة.

واختتم هاشم: “تأتي أهمية خدمة المكالمات الصوتية المدارة من دورها في تمكين العملاء من تطبيق حل سهل ومتكامل للمكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات والموحدة، والذي من شأنه المساعدة على تعزيز الإنتاجية وتحقيق وفر في التكاليف، فضلاً عن ضمان توافر الشبكة، وقابلية توسيع التقنيات والعديد غير ذلك”.

وعلاوة على ما تقدم، تأتي خدمة المكالمات الصوتية المدارة لتعزز محفظة الخدمات المدارة لدى “اتصالات”، التي قامت باستثمارات قوية في تطوير مركز متطور للعمليات الشبكية للعملاء، وبنية تقنية تعاونية ورأس مال معرفي متميز، من أجل توفير عملائها بالدعم الشامل وبمجموعة من الخدمات المرنة والآمنة.

  • 13575
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE