×
×

شركة سونيك وول تعلن عن ميزات الجيل الجديد من جداراتها النارية

أعلنت شركة سونيك وول الشرق الأوسط وأفريقيا المتخصصة في مجال توفير أمن الشبكات وحماية البيانات عن الحل الجديد سونيك أو أس 8,5 SonicOS 5.8 للجيل المقبل من جداراتها النارية Firewalls.

يُمكّن هذا الحل مديري الشبكات في الشركات من تتبع حركة التطبيقات وتحديد عرض النطاق الترددي الذي تستهلكه على أساس معلومات تصلهم في الوقت الحقيقي. فهم يستطيعون مراقبة التطبيقات الدقيقة بشكل مباشر كما يستطيعون تخصيص الموارد اللازمة للمستخدمين من أجل الدفع بالإنتاجية قدماً مع صدّ النشاطات غير الملائمة ومراقبتها.

وفي هذا السياق، صرّح غريغ يونغ، نائب رئيس الأبحاث في شركة غارتنر: “بفضل الجيل الجديد من الجدارات النارية، تسهل عملية غربلة التطبيقات ومراقبتها وتحديد تلك الممنوعة أو المسموحة وتحديد مدى عرض النطاق الترددي bandwidth اللازم لكل منها من أجل زيادة الإنتاجية في العمل”.

أما إيرين دسكو، رئيس التكنولوجيا في شركة بي جي أم أكس ريتيل سولوشنز BGMX Retail Solutions، فعلّق من جهته بالقول: “الحل الجديد من سونيك وول يتيح لنا مراقبة حركة التطبيقات على شبكتنا بما في ذلك عرض النطاق الترددي الذي يستهلكه كل مستخدم. وهذا ما يساعدنا في أن نكشف أين يضيع الوقت ويهدر المال من جهة وفي الحفاظ على الأمن الكامل في عملياتنا من جهة أخرى”.

حل سونيك أو أس 5،8 من سونيك وول متقدم ومفيد ويوفّر على مديري الشبكات في الشركات الكثير من العناء لأنّه يساعدهم على مراقبة شبكاتهم بمرونة وسهولة ومراقبة المحتوى المتناقل عليها ومنع ما شاؤوا منه لأغراض الأداء والإنتاجية.

  • 13572
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE