×
×

منصة ألعاب إكس بوكس 360 الجديدة تشهد إقبالاً كبيراً

أعلن قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه التابع لشركة “مايكروسوفت”، أن منصات ألعاب “إكس بوكس 360” الجديدة شهدت إقبالاً مذهلاً من قبل المتسوقين، حيث احتشد آلاف الزوار أمام جناحها الخاص في “معرض جيتكس شوبر 2010” للتعرف على أحدث منتجاتها وابتكاراتها المرتقبة. كما استمتع الزوار بتجربة تقنية “كينيكت” الجديدة، أحدث أنظمة الألعاب والترفيه من “مايكروسوفت” والذي لا يحتاج لأية أجهزة تحكم، حيث يجري استعراضها خلال الحدث أيضاً.

يوفر تجار التجزئة خصماً بنسبة 30% على عدد من ألعاب “إكس بوكس 360” المختارة عند شرائها مع الجهاز.

سيحصل المستهلكون الذين يقومون بتقديم طلب شراء مسبق لنظام الاستشعار “كينيكت” على نسخة محدودة من ذاكرة USB سعة 2 جيجابايت تحمل علامة “كينيكت” التجارية ومصممة على شكل رباط المعصم.

سيحصل الطلاب الذين يقومون بشراء أي من أجهزة “إكس بوكس 360” من تجار التجزئة أيضاً على نسخة محدودة من ذاكرة USB سعة 2 جيجابايت تحمل علامة “كينيكت” التجارية ومصممة على شكل رباط المعصم.

وبهذه المناسبة، قال أمان سانجار، مدير تسويق المنتجات في قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة مايكروسوفت بمنطقة الشرق الأوسط: “يمثل جناح ‘إكس بوكس 360’ في ‘معرض جيتكس شوبر’ وجهة جذابة لمحبي الألعاب الإلكترونية، حيث ستتاح أمامهم فرصة التجربة العملية لمنتجاتنا المرتقبة التي من المنتظر إطلاقها في نوفمبر من هذا العام وأبرزها نظام ‘كينيكت’ المخصص لأجهزة ‘إكس بوكس 360’. وإلى جانب ذلك، يجري عرض سلسلة من أروع ألعاب ‘كينيكت’ المنتظرة، بما في ذلك ‘كينيكت أدفينتشرز’ (Kinect Adventures) و’كينيكت جوي رايد’ (Kinect Joy Ride) و’كينيكت سبورتس’ (Kinect Sports) و’دانس سنترال’ (Dance Central)، و’يور شييب’ (Your Shape)، و’كينيكتينامالز’ (Kinectinamals).

وأضاف سانجار: “سجلت ‘إكس بوكس 360’ خلال هذا العام إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بعد أن تجاوز عدد وحدات ‘إكس بوكس 360’ التي تم بيعها على المستوى العالمي 40 مليون جهاز في أبريل الماضي، مما يجعلها منصة الألعاب عالية الوضوح الأكثر مبيعاً في العالم. ومن خلال ما نوفره من مجموعة واسعة من أروع الألعاب وأفضل الخدمات والابتكارات الترفيهية، تعتبر هذه الفترة هي الأنسب لشراء منصة ألعاب ‘إكس بوكس 360’ مقارنة بأي وقت مضى”.

ويتضمن جهاز “إكس بوكس 360” الجديد سعة 250 جيجابايت ذو التصميم الأنيق، تقنية “واي-فاي إن” مدمجة، وقرص صلب سعة 250 جيجابايت، وأزرار حساسة للمس، ويتميز بلونه الأسود اللامع، فضلاً عن كونه متوافق مع نظام “كينيكت”. ويحتوي جهاز “إكس بوكس 360” سعة 4 جيجابايت على المزايا نفسها المتوفرة في الجهاز ذو القرص الصلب سعة 250 جيجابايت، باستثناء سعة الذاكرة الأقل، واللون الأسود بدون لمعة.

ويتيح نظام “كينكت” القائم على وحدة ملحقة تحاكي كاميرا الإنترنت، تضاف إلى منصات “إكس بوكس 360″، للمستخدمين فرصة التحكم بالمنصة والتفاعل معها دون الحاجة إلى لمس أية أجهزة تحكم، عبر واجهة المستخدم الطبيعية باستخدام الملامح، والأوامر الصوتية، أو الصور. ومن شأن النظام الذي سيتم إطلاقه رسمياً في دولة الإمارات في 10 نوفمبر 2010، أن يشكل نقلة نوعية في تجربة الترفيه المنزلي، ويفتح الآفاق أمام عالم جديد من الألعاب دون أجهزة تحكم.

  • 13571
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE