الأخبار التقنية

هاتف نوكيا C7 يصل الإمارات

وصل هاتف نوكيا C7، الهاتف الذكي المميّز بمواصفات التصميم الأنيق وسهولة الوصول للشبكات الاجتماعية، إلى المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي وصول الهاتف الذكي الثاني من نوكيا، الذي يعمل وفقاً لمنصة Symbian الجديدة في أعقاب إطلاق هاتف الشركة الذكي الترفيهي الجبّار، نوكيا N8.

ويجمع هاتف نوكيا C7 بين الفولاذ غير القابل للصدأ والزجاج في تصميم أملس وأنيق يعمل باللمس بشكلٍ كامل. أما شاشته من نوع AMOLED بحجم 3.5 بوصة، فهي مثالية للتواصل عبر الشبكات الاجتماعية، بوجود تحديثات من كل من “فيسبوك” و”تويتر” تظهر مباشرةً على الشاشة الرئيسية، إضافة إلى ميزة الوصول إلى العديد من حسابات البريد الإلكتروني بلمسة واحدة، مثل بريد Ovi الإلكتروني، وبريد Yahoo!، وWindows Live Hotmail. كما يفتح هاتف نوكيا C7 عالماً كاملاً من التطبيقات، والألعاب، ومقاطع الفيديو، وخدمات الإنترنت وخدمات تحديد الأماكن المختلفة عبر متجر Ovi الإلكتروني.

وقالت جو هارلو، رئيسة قسم الهواتف الذكية في نوكيا: “إن نوكيا C7 هو ثاني هاتف ذكي يغزو الأسواق بالنسخة الجديدة من نظام Symbian”. وأضافت: “يتميز هذا الهاتف المصمّم خصيصاً لمواءمة متطلبات المستهلكين المولعين بالأناقة، بإمكانياته الممتازة في مجال التواصل الاجتماعي، ما يجعله مثالياً للراغبين في دخول ذلك العالم والبقاء على تواصل مع آخر المستجدات”.

ويبلغ سعر جهاز نوكيا C7 الجديد حوالي 1,899 درهم.

زر الذهاب إلى الأعلى