×
×

دو تطلق BlackBerry Torch الهاتف الذكي الجديد في الإمارات

أطلقت دو اليوم الهاتف الذكي الجديد BlackBerry® Torch™ 9800 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو موجه للزبائن المتصلين دوماً بمواقع الشبكات الاجتماعية والمزود كذلك بالأدوات التي يحتاجها العملاء من قطاع المؤسسات. ويمتاز الهاتف الجديد بتصميمه الأنيق، ويضم مجموعة من أفضل الخصائص والوظائف. وهو أول هاتف ذكي في العالم يجمع بين لوحة مفاتيح BlackBerry® والشاشة العاملة باللمس بشكل كامل، والأول الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد BlackBerry® 6.

ستوفر دو هذا الجهاز الذكي في عرض خاص ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2010، حيث سيتمكن عملاء دو الذين يشتركون بباقة الاشتراك المميز 100، أو عملاء باقة الاشتراك الممتاز المرفقة مع الهاتف الذكي الجديد BlackBerry® Torch™ 9800 من التمتع بخدمة BlackBerry® المحلية المفتوحة مجاناً لمدة 6 أشهر، أو خدمة BlackBerry® الدولية المفتوحة لمدة 6 أشهر بقيمة مخفضة إلى النصف (50%) وهو ما يجعل قمية التوفير تعادل 780 درهماً.
وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لـ دو: “انسجاماً مع استراتيجية عملنا، فإننا لا تكتفي بتزويد عملائنا بآخر تطورات التكنولوجيا فقط بل نسعى إلى تقديم أعلى قيمة مضافة لهم من خلال طرح أحدث أجهزة الاتصال وأفضل عروض الباقات المصممة لتناسب عملائنا من الأفراد والمؤسسات. إن جهازBlackBerry® Torch™ 9800 من أحدث الهواتف الذكية وسيتيح لعُملائنا الاستفادة من باقات خدمات الأفراد والمؤسسات التي أطلقناها وتتميز بمرونتها والشفافية والقيمة العالية التي تمنحها لهم”.
تلتزم دو بتزويد قطاع المؤسسات بأعلى قيمة وأكبر توفير في السوق. حيث تقدم جهاز BlackBerry® Torch™ 9800 مع باقات فريدة تتميَز بجدواها الاقتصادية ومصصمة خصيصاً لتلبية احتياجات المؤسسات كباقة اشتراك السوبر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وباقات الاشتراك الممتاز. وتتيح باقة الاشتراك السوبر المطورة -الأولى من نوعها في المنطقة- للعُملاء إمكانية استرجاع ما يزيد على ثلاثة أمثال القيمة المدفوعة شهرياً عبر دقائق مجانية للمكالمات الدولية والمحلية بالإضافة إلى الرسائل النصية المحلية والدولية والبيانات المحلية وغيرها الكثير. كما تمنح باقة الاشتراك الممتاز عملاء دو من المؤسسات مجموعة واسعة من المميزات كتخفيض يصل إلى 100% على الإتصال بزملائهم من داخل المؤسسة، وأفضل تعرفة للاتصال الدولي وخدمات البلاك بيري وغيرها الكثير.

ويعيد جهاز BlackBerry Torch الجديد تعريف الجوانب التي تميز هواتف BlackBerry الذكية، من خلال الجمع بين الشاشة الكبيرة العاملة باللمس، ولوحة التتبع الضوئية، ولوحة مفاتيح المضاءة من الخلف، والتي تنزلق بسلاسة للأسفل بتصميم يمنحك شعوراً مثالياً بالتوازن عند فتحها للطباعة. ويعمل الجهاز مع مختلف شبكات الجيل الثالث عالية السرعة حول العالم (UMTS/HSDPA)، بما فيها أحدث جيل من شبكات Wi-Fi® (b/g/n) اللاسلكية، ومدمج به نظام تحديد المواقع عالمياً GPS لخدمة التطبيقات المرتكزة إلى المكان ولإضافة العلامات الجغرافية إلى الصور. وتستطيع الكاميرا العاملة بدقة 5 ميغابكسل التقاط صور رائعة، وتتمتع بخصائص الضبط البؤري التلقائي ومثبت الصورة، والأوضاع المتعددة لالتقاط الصور مع إمكانية التقريب والتبعيد، إلى جانب إمكانية تسجيل الفيديو. كما تم تزويد الجهاز بذاكرة كبيرة لتخزين الصور والفيديو سعتها 8 غيغابايت، مع شق لبطاقات الذاكرة من النوع microSD/SDHD ما يوفر سعة تخزين إجمالية تبلغ 36 غيغابايت لمن يرغب بالمزيد.

ويُعد الهاتف BlackBerry Torch أول جهاز مزود بنظام BlackBerry 6، وهو نظام تشغيل هواتف BlackBerry الذكية الجديد. ويمتاز النظام بتصميم جديد لواجهة الاستخدام ومتصفح جديد غني يرتكز إلى تقنية WebKit، حيث يعرض صفحات الويب المنسقة بهيئة HTML (وكذلك رسائل البريد الإلكتروني بهيئة HTML) بسرعة وبشكل جميل لتقديم تجربة رائعة في التصفح. ويدعم المتصفح ألسنة التبويب لعرض عدة مواقع في وقت واحد، وخاصية النقر المزدوج لتكبير الصفحة والتي تزلق الكلمات بشكل ذكي ضمن العمود المحدد لها مع الحفاظ على المواضع الأساسية لعناصر الصفحة، والتصغير من جديد بـ “قرص” الشاشة أي الضغط البسيط عليها مع تقريب الإصبعين من بعضهما.

ويتميز نظام التشغيل BlackBerry 6 بإمكانات واسعة للتراسل واستخدام نشرات RSS (نشرات الشبكات الاجتماعية)، تتيح الوصول مباشرة إلى خدمة المراسلة الشائعة BlackBerry® Messenger (BBM™)، إلى جانب خدمات Facebook® وTwitter™ وMySpace™ والعديد من تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. وتشمل تجربة الوسائط المتعددة المتقدمة تطبيقاً خاصاً بموقع YouTube وخدمة البث عبر الإنترنت BlackBerry Podcasts، ما يتيح للمستخدمين بسهولة استكشاف تسجيلات الصوت والفيديو المتاحة والحصول عليها والاستمتاع بها من موفري المحتوى الرائدين. وتسمح خاصية البحث العالمي التي يمكن الوصول إليها من الشاشة الرئيسية بالبحث عن المحتوى ضمن الهاتف الذكي، وكذلك البحث الموسَّع في الإنترنت.

لمزيد من المعلومات حول BlackBerry® Torch™ يرجى زيارة www.blackberry.com\torch

  • 13560
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE