×
×

سوني تقدم عروضاً خاصة بكمبيوترات فايو

أعلنت سوني الخليج، الذراع الإقليمية لشركة سوني لصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية، اليوم، عن باقة العروض الحصرية التي تقدمها مع كمبيوترات فايو المحمولة أثناء معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين جيتكس شوبر، أكبر تجمع على مستوى المنطقة لتجار وموردي منتجات تقنية المعلومات والاتصالات في دبي.

ويشمل عرض سوني كمبيوترات فايو المحمولة التي تنتمي إلى مجموعات (Z) و(S) و(F) و(EA) و(EB).

وبموجب هذا العرض الفريد، ستتوفر كمبيوترات السلسلة Z من الموديلات (VAIO Z128) و(VAIO Z127) و(VAIO Z126) مع قرص صلب خارجي من نوع (Iomega) بسعة تخزين قدرها 320 جيجا بايت، إضافة إلى جهاز سوني (PR-S300) لتصفح الكتب الإلكترونية. وتتميز كمبيوترات السلسلة Z بوزنها الخفيف الذي يبلغ حوالي 1.4 كغ، وبأنها مصنوعة من أجود أنواع الألمنيوم وألياف الكربون الخفيفة مما يجعلها في غاية المتانة رغم وزنها الخفيف. كما يتوفر كمبيوتر فايو المحمول من طراز (Z115) مع مشغل أقراص دي في دي النحيل من طراز (DRX-S70U) إضافة إلى كاميرا سايبر شوت (DSC-TX1) الرقمية للصور الثابتة.

وتتوفر كمبيوترات فايو (S117) و(S116) من السلسلة S التي تتميز بأدائها المتفوق ومرونتها الكبيرة وألوانها الجذابة وشاشة بحجم 13.3 إنش، مع جهاز Targus اللاسلكي للتحكم بالعروض إضافة إلى مشغل موسيقى ووكمان (NWZ-E443) بسعة 4 جيجا بايت.

وتتميز كمبيوترات السلسلة F بشاشتها الكبيرة من قياس 16.4 إنش، ووضوحها الكبير مما يجعلها مثالية لمتابعة أفلام الفيديو والصور فائقة الوضوح. ويقدم عرض سوني الخاص بجيتكس شوبر مع هذه السلسلة مشغل موسيقى ووكمان (NWZ-E443) بسعة 4 جيجا بايت، إضافة إلى ذاكرة فلاش بسعة 8 جيجا بايت من طراز سوني مايكروفولت.

وتضم سلسلتي فايو (EA) و(EB) مجموعة من الكمبيوترات المحمولة الأنيقة بأحجام متنوعة بدءاً من (EB26) و(EB27) بشاشة قياسها 15.5 إنش، إلى فايو (EA16) بشاشة قياسها 14 إنش، إضافة إلى مجموعة ميستك أرابيسك (EA26) الجميلة. وتأتي هذه الكمبيوترات مع مشغل موسيقى ووكمان (NWZ-E443) بسعة 4 جيجا بايت، إضافة إلى ذاكرة فلاش بسعة 8 جيجا بايت من طراز سوني مايكرو فولت. ويتوفر فايو (EA25) مع سماعة سوني (DR-350USB) إضافة إلى ذاكرة فلاش 8 جيجا بايت، في حين يتوفر طراز فايو (EA22) فقط مع ذاكرة فلاش من سوني مايكروفولت بسعة 8 جيجا بايت.

أما كمبيوترات النتبوك العملية (M126) التي يبلغ قياس شاشتها 10.1 إنش، فتتوفر في جيتكس شوبر مع مشغل أقراص دي في دي النحيل من طراز (DRX-S70U) وذاكرة فلاش من طراز سوني مايكروفولت بسعة 8 جيجا بايت. كما تأتي كافة كمبيوترات فايو مع اشتراك مجاني لمدة عام في برنامج مكافي للحماية من الفيروسات.

وتتوفر كافة موديلات كمبيوترات فايو وعروضها الخاصة في جيتكس شوبر، وكذلك لدى تجار التجزئة المعتمدين لفايو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 13558
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE