×
×

أسوس تكشف النقاب عن الهاتف الذكي أسوس غارمين ايه 10

أعلنت غارمين ـ أسوس، العلامة التجارية المشتركة بين غارمين ليمتد وأسوس تيك كومبيوتر اليوم أنها ستطلق جهاز الهاتف الذكي أسوس غارمين ايه 10 (Asus Garmin A10) بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر نوفمبر المقبل.

كان زوار جناح أسوس في أسبوع جيتكس للتقنية 2010 من أوائل المستهلكين في المنطقة الذين حظوا بفرصة التعرف عن قرب على جهاز الهاتف الذكي الجديد الذي يعمل على منصة أندرويد، ويأتي مجهزاً بخدمات جوجل موبايل المحملة مسبقاً.

ويجمع الهاتف الذكي A10 بين المزايا الرائعة لمنصة أندرويد وتقنية النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) من غارمين، ليسهل على المستخدمين التعرف على المواقع المطلوبة، سواء في الداخل أو الخارج، أثناء المشي أو القيادة.

ويعتبر جهاز A10 مثالياً للملاحة داخل المدينة لما يتميز به من مواصفات رائعة، بما في ذلك شاشة HVGA تعمل باللمس قياس 3.2 بوصة، وبوصلة إلكترونية، وبطارية طويلة الأمد قوة 1500 ميللي أمبير/ساعة. وكما هو الحال مع أجهزة غارمين-أسوس الأخرى القائمة على منصة أندرويد، تم تصميم قدرات تحديد المواقع التي يوفرها جهاز A10 بما يضمن للعملاء أفضل تجربة ممكنة لتحديد المواقع والملاحة باستخدام جهاز هاتف ذكي.

وبهذه المناسبة، قال كريستوفر أسيريمو، مدير منتجات الأجهزة المحمولة، أسوس الشرق الأوسط: “يتميز الهاتف الذكي ‘غارمين أسوس ايه 10’ بتصميمه الأنيق وسهولة استعماله، وهو مصمم بهدف إبقاء المستخدمين على اتصال بالعالم من حولهم أثناء التنقل. ويأتي جهاز A10 مزوداً بخرائط مفصلة محملة مسبقاً بحيث لا يحتاج المستخدمون للاستعانة بطرف ثالث لتحميل الخرائط من الخادم، كما يضمن ذلك للمستخدمين البقاء على اتصال أثناء الملاحة الصوتية إذا كانوا خارج نطاق التغطية الخليوية. ويتميزA10 بسهولة تخصيصه بما يتناسب مع احتياجات كل مستخدم. ونظراً لتزايد الوعي بأجهزة الهاتف الذكي القائمة على منصة ‘أندرويد’ وانتشارها الواسع في المنطقة، نتوقع استجابة جيدة للمنتج على المستوى المحلي”.

ويدعم جهاز A10 ميزة اختيار خرائط سيتي إكسبلورر (cityXplorer)، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين الإقليميين أثناء السفر في الخارج رسم مخطط رحلتهم واستخدام الخطوط التي تشمل خيارات النقل العام مثل الحافلات والترام والمترو ونظم قطارات الضواحي.

بالإضافة إلى نظام ملاحة المشاة، يمكن استخدام جهاز A10 في السيارات دون الحاجة إلى أي إعدادات أو تركيب، ويأتي الجهاز مزوداً بخاصية التحكم بحجم الصوت حيث يتيح للمستخدمين رفع حجم الأوامر الصوتية. ويتضمن A10 أيضا خدمات ‘جوجل موبايل’ التي يمكن الوصول إليها من خلال نقرة واحدة على أيقونة خرائط جوجل (Google Maps)، وGmail، ويو تيوب، والتقويم، وجهات الاتصال، وأندرويد ماركت (Android Market) حيث يمكن للمستخدمين البحث عن أكثر من 20 ألف تطبيق لتعزيز قدرات هواتفهم وتخصيصها بما يتناسب مع أساليب حياتهم. ويمكن من خلال تطبيقات ‘أندرويد’ التي تتضمن محتوى يتعلق بالمواقع الاستفادة من إمكانات تحديد المواقع المحسنة التي يوفرها جهاز A10.

ولتعزيز قدرة المستخدم على البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل، يتميز جهاز A10 بكونه متوافقاً مع خادم مايكروسوفت إكستشينج، كما يتيح المزامنة اللاسلكية للأسماء والتقويم والبريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة. ويمكن إعداد الحساب بسرعة وسهولة، ومن خلال اتباع خطوات بسيطة، يمكن للمستخدمين البدء باستخدام جهات الاتصال الخاصة بهم والتقويم والبريد الإلكتروني.

وتتضمن المزايا الأخرى لجهاز الهاتف الذكي A10 متصفح ويب كيت (WebKit) السريع، إضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل مزودة بتقنية تعدد اللمس إلى جانب خاصية التركيز التلقائي التي تربط الصور تلقائياً بالمواقع الجغرافية مع وضع علامة مرجعية على الموقع المحدد. ويتيح مقياس التسارع المدمج تغيير العرض بسرعة بما يمكن المستخدمين من اختيار عرض الشاشات في الوضع العمودي أو الأفقي.

وسيكون جهاز غارمين-أسوس ايه 10 متوفراً لدى جميع متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من نوفمبر المقبل.

  • 13557
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE