×
×

إنمارسات تطلق هاتفها المحمول الجديد IsatPhone Pro في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت شركة “إنمارسات”، المزود المتخصص عالمياً لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، اليوم هاتفها العالمي المحمول الجديد IsatPhone Pro للاتصال عبر الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط في معرض “جلف كومس 2010”. ويتوفر الهاتف الجديد الذي يعد أول جهاز محمول عالمي تطلقه “إنمارسات”، ويحظى بدعم شبكة “إنمارسات” الحالية المتطورة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

قال بيري ميلتون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “إنمارسات”: “يتميز الجهاز المحمول IsatPhone Pro بمتانته الفائقة وسهولة استخدامه والبطارية التي تمتاز بعمرها المديد، والربط الشبكي عالي الموثوقية وجودة الصوت، والتغطية العالمية. وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز مصمم خصيصاُ لظروف الاستعمال القاسية، ويشكل خياراً مثالياً للعملاء الراغبين باستخدام هذا الجهاز العالمي المحمول في أبعد بقاع الأرض والبحر على حد سواء”.

وفي حين يستهدف IsatPhone Pro بشكل رئيسي العاملين في المؤسسات الحكومية وقطاعات الإعلام والإغاثة والنفط والغاز والتعدين والإنشاءات، إلا أن الأسعار التنافسية للجهاز، والإكسسوارات، ووقت التحدث، من شأنها تعزيز جاذبيته لدى قاعدة أوسع من العملاء. ويوفر الجهاز الجديد أعلى معايير الجودة في المكالمات الهاتفية عبر الأقمار الاصطناعية، والرسائل النصية والبريد الإلكتروني، ناهيك عن ميزة تحديد بيانات الموقع وإرسالها على شكل رسائل نصية.

ويضم الجهاز الجديد البطارية الأطول عمراً في السوق، والتي توفر فترة تحدث تصل إلى 8 ساعات، وحتى 100 ساعة من وقت الانتظار، كما أنه قادر على العمل في أقصى درجات الحرارة بدءاً من 20 درجة تحت الصفر وحتى 55 درجة مئوية، ما يشكل أوسع نطاق حراري يوفره أي هاتف للاتصالات عبر الأقمار الصناعية. ويتيح التصميم الفريد الذي يضم هوائي إرسال قابل للدوران بشكل كامل، تثبت الجهاز على طرفه، مما يتيح استخدامه بسهولة بدون الأيدي عبر تقنية “بلوتوث”، كما أنه يتمتع بواجهة مبتكرة بنمط (GSM)، وشاشة ملونة عالية الوضوح، ولوحة مفاتيح أكبر لتسهيل الاتصال أثناء ارتداء القفازات.

ويأتي IsatPhone Pro مرفقاً ببطارية، وشاحن رئيسي وأربعة محولات عالمية، وشاحن للسيارة، وكبل “يو إس بي” صغير للشحن من جهاز الكمبيوتر، وسماعة رأس سلكية للتحدث دون استخدام اليدين، إضافة إلى ربّاط للمعصم ودليل بثمان لغات لبدء الاستخدام السريع، وضمانة وقرص “سي دي” للدعم.

وتضم قائمة شركاء توزيع خدمة “إنمارسات” الجديدة، “إيه إس تي”؛ “تشاينا تليكوم”؛ “إيفوسات”؛ شركة الاتصالات الكورية “كوريا تليكوم”؛ “إم سي إن”؛ “إم في إس”؛ “نت ورك إنوفيشنز”؛ “إن إس إس إل”؛ “ساتكوم جلوبال”؛ “آر آر سات”؛ “شركة سنغافورة للاتصالات”(سنغتيل)؛ “ستراتوس”؛ و”فيزادا”.

  • 13556
  • جيتكس دبي 2008
  • gitex-dubai-2008
Dubai, UAE