×
×

ويسترن ديجيتال توفر للمستهلكين إمكانية وصول أسرع إلى المحتوى الخاص بهم

قامت شركة WD المتخصصة عالميًّا في مجال حلول التخزين الخارجية اليوم بطرح محرك أقراص شبكة الاتصال المنزلية My Book® Live™‏،‏ الذي يوفر للمستهلكين إمكانية تخزين ووصول أسرع إلى المحتوى الخاص بهم، بالإضافة إلى توفير إمكانية إعداد انسيابية لتركيز الوسائط الرقمية المنزلية. وتقدم محركات الأقراص طريقة سهلة وآمنة لدمج الأفلام، والموسيقى، والصور في مكان واحد مع توفير إمكانية وصول سهلة إلى المحتوى الرقمي من أجهزة الوسائط المتعددة في المنزل المتصل.

ويوفر خادم الوسائط المضمّن في محرك أقراص الشبكة المنزلية My Book Live حلاً سريعًا وسهلاً للمستخدمين الذين يريدون عرض ملفات الفيديو والموسيقى والصور على أي جهاز Mac® أو كمبيوتر متصل بشبكة الاتصال المنزلية، إلى جانب دفق الوسائط الرقمية إلى مجموعة تلفزيون من خلال جهاز وسائط متعددة مع شهادة DLNA® مثل مشغل الوسائط WD TV® Live Plus HD أو مشغل Blu-ray Disc™ أو Xbox 360® أو وحدة التحكم بالألعاب PlayStation® 3‏. كما يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى وملفات الفيديو على محرك الأقراص في iTunes® وعرض صورهم الرقمية على iPhone® و iPod touch® و iPad™ من خلال التطبيق المضمّن WD Photos™‏. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى كل المحتوى والملفات المخزنة على My Book Live ومشاركتها بشكل آمن من أي كمبيوتر أو جهاز Mac متصل بالإنترنت وذلك باستخدام خدمة الوصول عن بعد المجانية من WD‏.

يقول دايل بيستيلي، نائب رئيس قسم التسويق لمجموعة منتجات WD: “تمثل إمكانية التخزين المرتبطة بشبكة الاتصال فرصة هائلة للعائلات التي ترغب بتركيز كل المحتوى الرقمي الخاص بها والاستمتاع به على أجهزة الكمبيوتر والتلفزيون والهواتف الذكية في المنزل وخارجه. ومن خلال أبحاثنا حول احتياجات المستهلك، نرى أن المستهلك يحتاج إلى طريقة سهلة لإعداد موقع واحد للوسائط الرقمية. ومحرك أقراص شبكة الاتصال المنزلية My Book Live من WD يسهّل على الجميع الاستمتاع بفوائد التخزين على الشبكة بسرعات مذهلة”.

  • 13555
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE