×
×

شركة اميشن تعرض مجموعتها الجديدة من المنتجات المتطورة

كشفت اليوم شركة اميشن (Imation)، المتخصصة في مجال تطوير وتسويق منتجات ذات علامات تجارية معروفة تمكّن الأفراد والمؤسسات من تخزين وحماية بياناتهم والاتصال بعالمهم الرقمي، عن أحدث مجموعة من منتجاتها في معرض جيتكس 2010، أكبر معرض للتكنولوجيا والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، الذي يقام في مركز دبي التجاري الدولي من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري.

وخلال هذا المعرض، ستعرض الشركة جهاز التمديد اللاسلكي للصوت والصورة ” اميشن لينك” (Imation Link). هو جهاز يتناول المواد المحفوظة في الحاسوب لينقلها إلى التلفزيون أو جهاز العرض بواسطة تكنولوجيا النقل اللاسلكية السريعة والموثوقة. يعمل جهاز اميشن لينك على عرض مواد سمعية وبصرية عالية الدقة من أفلام وصور وألعاب للكومبيتر وعروض للمؤسسات على شاشة تلفزيون أو عرض من دون الحاجة إلى الأسلاك المعقدة والمكلفة.

إلى جانب ذلك، سيستمتع زوار المعرض بمنتج آخر من اميشن من علامة تي دي كي لايف أون ريكورد)TDK Life on record( . وهي سلسلة من السماعات ومكبرات للصوت(head phones & speaker systems). وهي سماعات مصنوعة بتكنولوجيا كلير(Kleer) العالية الجودة لتؤمن لمستخدمها الصوت الأنقى والأوضح. هذه السماعات مدهشة فهي توفر نوعية صوت شبيهة بتلك التي توفرها الأقراص المدمجة أو أي سماعات سلكية أخرى.

وفي هذا الإطار، صرّح رياض عبدالله، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ودول اتحاد جنوب آسيا للتعاون الإقليمي لدى شركة اميشن الشرق الأوسط، قائلاً: “يسرّ شركة اميشن أن تشارك في معرض جيتكس 2010، المعرض الأهم والأبرز للتكنولوجيا والاتصالات في الشرق الأوسط. يُعتبر هذا الحدث المنصة المناسبة لشركة اميشن لتطلق أحدث منتجاتها، ونحن نتطلع إلى استقبال الزوار لنعرض لهم مباشرة أداء هذه المنتجات الجديدة وغيرها من المنتجات.

أما الجوائز التي سيتم توزيعها على الرابحين فتتضمن جهاز آي ميشون لينك(Imation Link)، والسماعات اللاسلكية من تي دي كي لايف أون ريكورد(TDK Life on Record Wireless Headphones)، وجهاز آي بود من ميموريكس(Memorex iPod®) وجهاز آي فون من إكستريم ماك(XtremeMac iPhone®) بالإضافة إلى جهاز متنقل لشحن البطاريات إن تشارج بورتابل(InCharge Portable).

الدعوة مفتوحة للجميع لزيارة كشك اميشن في معرض جيتكس الكائن في المكان المخصص لإلكترونيات المستهلكين، في رواق الشيخ سعيد، ٍStand رقم أس 3 – بي 25.

  • 13552
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE