×
×

سيجيت تطلق عائلة منتجات فري إيجنت جو فليكس في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت “سيجيت”، المتخصصة عالمياً في تصنيع الأقراص الصلبة وحلول التخزين، إطلاق عائلة منتجات الأقراص الصلبة الخارجية “فري إيجنت جو فليكس” (FreeAgent® GoFlex) في منطقة الشرق الأوسط.

وتوفر العائلة الجديدة من أجهزة التخزين الخارجية والإكسسوارات مستوى جديداً من المرونة مقارنة بأجهزة التخزين التقليدية الخارجية، لتسهم بذلك في تغيير الطريقة التي يقوم خلالها الناس بتخزين المحتوى الرقمي والوصول إليه وتبادله.

وتتضمن عائلة “فري إيجنت جو فليكس” من منتجات التخزين، أجهزة تخزين سهلة وسريعة التوصيل تلبي احتياجات أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة سطح المكتب، وتتضمن مجموعة من الكابلات والمحولات التي يمكن أن استخدام بعضها مكان بعض، والتي تتيح لكل قرص صلب التكيف مع واجهة المستخدم أو الجهاز المستخدم.

ويذكر أن الأقراص الصلبة “جو فايكس” مصممة خصيصاً لتوفير توافقية متبادلة بين أنظمة التشغيل بما يتيح العمل مع كل من “مايكروسوفت ويندوز” و”ماك أو إس إكس” (Mac® OS X). وتضم المجموعة قرصي التخزين الأعلى سعة في السوق؛ المحمول بسعة 1،5 تيرابايت، والخارجي بقياس 3.5 إنش وسعة 3 تيرابايت، ويعدان أول قرصين بهذه السعات الضخمة على مستوى القطاع.

وأعلنت “سيجيت” عن هذه المجموعة المتميزة من حلول التخزين خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2010” الذي يقام في دبي.

وطرحت “سيجيت” أيضاً بعرض حلول التخزين المكتبية المرفقة بالشبكات للشركات الصغيرة والمتوسطة، ذات سعات التخزين الأعلى في القطاع، والمزودة بمنصتين أو أربع منصات للتخزين. وتسهم مخدمات التخزين الشبكي “بلاك آرمور ناس 440” (BlackArmor® NAS 440) و “بلاك آرمورناس 220 (BlackArmor® NAS 220) بزيادة سعة مجموعة “سيجيت” من عائلة حلول التخزين “بلاك آرمور”، ما يتيح للشركات التوسع من 1 تيرابايت إلى 12 تيرابايت، لمساعدتها على مواكبة المخزون المتنامي من ملفات الوسائط المتعددة عالية الوضوح، وبيانات الأعمال الحساسة.

وستتواجد “سيجيت” خلال “معرض جيتكس شوبر 2010” في الجناح رقم CE3، حيث يمكن للراغبين شراء منتجات “فري إيجنت جو فليكس” و”بلاك آرمور”.

وبهذه المناسبة، قال مارك ويتباي، نائب الرئيس- المبيعات والتسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا إطلاق عائلة وإكسسوارات الأقراص الصلبة الجديدة ‘فري إيجنت جو فليكس’ في منطقة الشرق الأوسط، التي شهدت نمواً متسارعاً في الطلب على الأقراص الصلبة، السوق التي تعد ‘سيجيت’متخصصا متميزاً فيها. وعلاوة على ذلك، يسهم النمو الاستثنائي في ابتكار وتخزين مقاطع الفيديو وملفات الوسائط المتعددة، في توسيع المكتبة الرقمية الشخصية إلى أحجام تصل أكثر من تيرابايت من المحتوى المنزلي. وفي ضوء هذه التوجهات التي باتت تدفع عجلة الطلب على سعات التخزين العالية، والأداء الفائق، تأتي عائلة ‘جوفليكس’ من منتجات التخزين لتلبية هذه المتطلبات عبر توفير أجهزة سهلة الاستخدام للتخزين والنسخ الاحتياطي، تتمتع بمرونة التكيف كأجهزة بواجهة تقنية بسيطة عبر استخدام الكابلات والإكسسوارات المتعددة المرفقة بها”.

  • 13551
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE