×
×

بروديا سيستمز تستهدف تزويد ملايين المنازل بحلول رقمية ذكية متصلة على الدوام

أطلقت شركة بروديا سيستمز (Prodea Systems)، مبتكرة الحلول التقنية العالمية، حلها المنزلي الرقمي الذكي ROS الحائز على الجوائز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قالت أنوشه أنصاري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لبروديا سيستمز: “تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بفضل الطبيعة الرقمية لسكانها وتنوعهم، بتشكيلة بشرية جغرافية مميزة تختلف عن غيرها من المناطق في العالم. كما أن تعطشها لتقنيات الاتصال، وللمحتوى الرقمي، وللأحدث دوماً في التقنيات الاستهلاكية المتقدمة يوفر بيئة مثالية لنشر حل المنزل الرقمي الذكي الذي نوفره، وهذا السوق ما يزال يقود استراتيجية تنمية أعمالنا”.

يمتاز مركز المنزل الرقمي الذكي الرائد من بروديا، واسمه المختصر ROS، بمنصة تطبيقات متعددة ذكية ومبتكرة، صممتها بروديا وأنتجها مهندسوها بعد استثمارات هامة في البحث والتطوير. وقد أثبت هذا الحل الأول من نوعه جدارته أمام موفري خدمات الاتصالات والمستهلكين على السواء في مختلف أنحاء العالم. إذ أنه يحقق الأمل المعقود على إنشاء منزل رقمي ذكي متصل بالإنترنت يمكن لجميع الناس الاستفادة منه بسهولة، بغض النظر عن معارفهم التقنية. وبفضل دمج منصة بروديا الحيادية (white-label platform) مع دعم الخدمات المدارة، يتيح مركز ROS الجديد تجربة بسيطة الاستخدام وشديدة الخصوصية للمستهلك، يمكنه الوصول إليها في أي وقت، ومن أي مكان، ومن خلال أي جهاز، مثل التلفاز والحاسوب الشخصي والهاتف النقال وأجهزة آيباد وآيفون.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بحزمة من وظائف الوسائط المتعددة التي يتيحها مركز ROS، تمتد من خدمات التهاتف عبر الإنترنت (VoIP) ومؤتمرات الفيديو، وحتى خدمات الفيديو عند الطلب وبث التسجيلات الموسيقية، وتسهيل الاتصال بتطبيقات التشارك الاجتماعي الشائعة (ومنها تويتر وفيسبوك)، وخدمات الأمن المنزلي، والصحة الإلكترونية والتعلم الإلكتروني. ويتم عرض هذه التطبيقات باستخدام أيقونات بسيطة يمكن للمستخدم الوصول إليها بسهولة من أي جهاز مزود بتقنية اتصال عريض الحزمة بالإنترنت. ومن خلال ربط هذا الحل بمتجر تطبيقات على الإنترنت، يمكن للمستهلكين بسهولة إثراء حزمة التطبيقات لديهم بتنزيل ما يلزمهم، لتحسين تجربة استخدامهم لمنزلهم الرقمي.

واختتمت أنوشه حديثها: “لقد أثار منتجنا الإبداعي القوي بالفعل اهتماما كبيرا بين موفري خدمات الاتصالات والشركاء في مختلف أنحاء العالم. وخلال معرض جيتكس الذي يعقد هذا الأسبوع، نطرح حلنا متعدد التطبيقات بالشراكة مع موقع أنايو، تحت العلامة التجارية NXT. ومن خلال اتفاقات تعاون مثل هذه، فإننا نفتح الآفاق أمام طيف جديد من الخدمات المفيدة والمهمة ذات الحزمة العريضة أمام موفري الخدمات وزبائنهم في مختلف أنحاء المنطقة”.

  • 13550
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE