×
×

شركة Buffalo Technology تعلن عن إضافات جديدة إلى مجموعة أجهزة الشبكات

أعلنت شركة Buffalo Technology، والتي تعتبر شركة عالمية متخصصة في مجال تصميم وتطوير وتصنيع حلول وحدات التخزين وشبكات الاتصال اللاسلكي والذاكرة عن طرح ثلاثة منتجات جديدة للشبكات اللاسلكية في معرض جيتكس 2010. وقد عززت المنتجات الجديدة، ألا وهي عميل USB 2.0 Wireless client‏ (AirStation™ N-Technology) وRouter Access Point ‏(AirStation™ N-Technology) وDual-Band Wireless-N Ethernet Converter ‏(AirStation™ Nfiniti™)، مجموعة منتجات Buffalo الحالية من الشبكات اللاسلكية.

ويعد محول AirStation™ N-Technology USB 2.0 من Buffalo أصغر محول لاسلكي يُرى بالعين لأجهزة الكمبيوتر. وهذا المحول يعد حلاً متنقلاً يوفر اتصالاً لاسلكيًا فائق السرعة من خلال منفذ USB الموجود في أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو المكتبية التي تعمل بنظام التشغيل Windows بمعدلات أسرع لنقل البيانات اللاسلكية وتغطية أكبر مقارنةً بمنتجات 802.11b/g القديمة. وبترقية أداء معدل نقل البيانات في الجهاز الشخصي لما يصل إلى 150 ميجابت في الثانية، يوفر هذا المحول عرض نطاق ترددي يكفي لبث الفيديو والصوت والموسيقى، ومن خلال دعم نظام AirStation One-Touch Secure System™ ‏(AOSS™) يمكنك إعداد شبكة لاسلكية آمنة فائقة السرعة خلال دقائق معدودة.

ويستخدم جهاز التوجيه Buffalo AirStation™ N-Technology بمعدل نقل للبيانات 150 ميجابت في الثانية أحدث تقنيات الشبكة المحلية اللاسلكية لتوفير اتصالات فائقة السرعة بالإنترنت تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، ويتميز هذا الجهاز بأن سرعته تبلغ ثلاثة أضعاف جهاز التوجيه Wireless-G كما أنه يضم أربعة منافذ مدمجة سرعة كل منها 100 ميجابت في الثانية مما يتيح الاتصالات المشتركة بين الأجهزة الشخصية المنزلية، بجانب ميزة سهولة التركيب مع نظام Buffalo AirStation™ One-Touch Secure System ‏(AOSS™).

ويمكن لجهازي Wireless-N Dual Band Ethernet Converter وAccess Point & Bridge توصيل جهازين سلكيين مثل الطابعات أو وحدات التحكم بالألعاب أو مسجلات الفيديو الرقمية بإحدى الشبكات اللاسلكية الموجودة. حيث يمكنه تحويل أي شبكة سلكية إلى شبكة 11n فائقة السرعة، أو يمكن استخدام جهازين أو أكثر للتوصيل اللاسلكي وتوسيع نطاق الشبكة اللاسلكية. كما يتيح النطاق الثنائي لتقنية 802.11n الحد الأقصى من الأداء والتوافق مما يوفر اتصالات خالية من التداخل، وهى ميزة مثالية للبث اللاسلكي للفيديو وممارسة الألعاب وغيرها من الاستخدامات فائقة الأداء.

وقال جاسم الرومي، أحد المديرين في Buffalo Advantec FZCO: “تعمل Buffalo دائمًا على تطوير التكنولوجيا التي تهدف إلى تصنيع منتجات ذات طراز عالمي. ويكمن الدافع الرئيسي وراء تصنيع هذه المجموعة من المنتجات في توفير اتصالات لاسلكية فائقة السرعة سواءً في المنزل أو المكتب أو في النقاط الفعّالة العامة. وتتيح هذه المجموعة الجديدة من الأجهزة اللاسلكية تدفقات بيانات فائقة السرعة، مما يتيح عرض نطاق ترددي ومدى يكفي لبث الفيديو والصوت والموسيقى، إضافة إلى ممارسة الألعاب على الإنترنت”.

  • 13549
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE