×
×

بينكيـو تعرض تقنية القلم التفاعلي

عرضت “بينكيو”، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية، والحائزة على جائزة “رد دوت” 2010 المرموقة لأفضل تصميم، أجهزة العرض التعليمية من طراز MP 780 ST والمزود بتقنية القلم التفاعلي المبتكرة في اليوم الأول من أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام خلال الفترة من 17 – 21 اكتوبر في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

وقال مانيش باكشي، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وأفريقيا، “أن قطاع التعليم يلعب دوراً هاماً في نمو شركة “بينكيو” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونرى أنه هناك إمكانيات هائلة من تعزيز تجربة التعليم للأجيال الملمة بالتقنيات”.

وأضاف مانيش، “اننا نشهد تحولاً متزايداً في المدارس من حيث استخدام الأجهزة التقليدية الى استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة العرض المتطورة. ويعتبر أسبوع جيتكس للتقنية 2010 منصة فعالة يمكن من خلالها عرض مجموعة منتجات “بينكيو” المبتكرة، والتي من شأنها تحويل الفصول الدراسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط الى الأفضل”.

ونوهت شركة “بينكيو” من أن قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط يعد عنصراً هاماً من ناحية النمو للشركة. ومن بين أجهزة العرض التعليمية التي تم اطلاقها مؤخراً طراز MP780 ST المزود بتقنية القلم التفاعلي وجهاز MX880UST ذو تجربة تفاعلية متطورة للتعليم، وكلا جهازي العرض مجهزين بتقنية Ultra – Vivid 20W ذات الطاقة الصوتية المذهلة والميكروفون. وجهازي العرض MP780 ST وMX880UST متوافقين مع تقنية “بينكيو دونجل” وهي وحدة لاسلكية تربط بين أجهزة العرض وأجهزة الكمبيوتر المحمولة دون الحاجة إلى توصيلات أو كابلات.

  • 13547
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE