×
×

مايكروسوفت وسيتريكس تطلقان برنامج V-Alliance في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة سيتريكس سيستمز، الموفر المتخصص لحلول الحوسبة الافتراضية التي تساعد الشركات على تقديم تقنية المعلومات كخدمة عند الطلب، ومايكروسوفت، الشركة المتخصصة عالمياً في البرمجيات والخدمات والحلول، في أسبوع جيتكس للتقنية عن خطتهما لتوسيع شراكتهما الإقليمية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا باسم V-Alliance، لتوفير مجموعة شاملة من الحلول الافتراضية التي تلبي احتياجات الزبائن من الخدمات الافتراضية في الأجهزة المكتبية والخوادم.

تعمل مايكروسوفت وسيتريكس معاً في المجال التقني منذ ما يزيد عن 20 عاماً. وتخطط مايكروسوفت وسيتريكس الآن، ومن خلال برنامج V-Alliance، لتزويد شركائهما الإقليميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بإمكانية الوصول مركزياً لأدوات تعاونية في مجال التسويق والمبيعات، وكذلك المحتوى واستعراض المصادر، وعمليات الترويج وعروض التدريب المقدمة من كلا الشركتين.

وقد أطلق برنامج V-alliance بداية في يونيو 2009 كبرنامج تجريبي في ألمانيا، وأصبح مبادرة عالمية منذ يوليو 2010. وتقدم مايكروسوفت وسيتريكس الآن مزايا هذا البرنامج إلى شركائهما في قنوات التوزيع وزبائنهم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي هذه المناسبة قال أنطوان أغوادو، المدير الإقليمي لشركة سيتريكس سيستمز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “عقب النجاح الكبير الذي حققه برنامج V-alliance في أوروبا، سنقدم لشركائنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا منصة واحدة مماثلة لتوفير حلول مايكروسوفت وسيتريكس المشتركة الموثوقة. وسيوضح برنامج V-alliance معلومات المنتجات ويهيئ قنوات التوزيع لتوفير مختلف الحلول الافتراضية التي تفيد الأسواق الإقليمية”.

وقال مايك تساليديس، رئيس مجموعة أعمال الخوادم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى مايكروسوفت: “لطالما تمحورت العلاقة بين مايكروسوفت وسيتريكس -وهي تعود إلى ما يزيد عن عقدين من الزمان- حول توفير الحلول لتمكين زبائننا من زيادة إنتاجيتهم. وبرنامج V-Alliance هو أحدث الجهود لضمان أن يبقى شركاؤنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على أهبة الاستعداد دوماً لتوفير أوسع مجموعة من حلول الحوسبة الافتراضية في السوق، والتي لا يمكن أن يقدمها إلا مايكروسوفت وسيتريكس”.

  • 13544
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE