×
×

STME تعرض مفهوم الحل الذكي الشامل

أعلنت “أس.تي.أم.إي” (STME)، الشركة المتخصصة في مجال مكاملة حلول التخزين للمؤسسات في الشرق الأوسط، أنها ستقوم بتسليط الضوء على مفهومها “الحل الذكي الشامل” (One Smart Solution) وذلك من خلال مشاركتها في الدورة الثلاثين من معرض “جيتكس دبي”، أكبر معرض للمعلومات وتكنولوجيا الإتصالات في المنطقة والذي سيعقد خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويتيح نموذج “الحل الذكي الشامل” لعملاء الشركة الاستفادة من أفضل التقنيات التي يوفرها مختلف المصنعين وكذلك من خبرة الشركة التي تملك حضوراً في 10 دول، حيث يجتمع كل ذلك من خلال حل واحد متكامل. وسيتواجد طاقم الشركة الفني في المعرض لشرح هذا المفهوم ولتوسيع فرص الشراكة والتواصل مع العملاء المحتملين إلى جانب عرض شامل لما توفره من حلول تكنولوجيا المعلومات المؤسسية المتقدمة.

كما ستركز الشركة خلال المعرض على الأهمية المتنامية لحلول أنظمة التخزين والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات والإدارة، في الوقت الذي تسعى فيه الشركات إلى التعامل مع زيادة حجم المعلومات الرقمية واتجاه منطقة الشرق الأوسط إلى تحقيق نمو بنسبة 11% في الإنفاق على قطاع تكنولوجيا المعلومات هذا العام.

وقال أحمد جلال، مدير المبيعات والتسويق في “أس.تي.أم.إي”: “يوفر معرض جيتكس، باعتباره الحدث الأبرز في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة، منصة هامة بالنسبة لنا للاطلاع على آراء عملائنا والتعرف على أنسب الوسائل لخدمتهم وتقديم المساعدة لهم ولباقي المستخدمين بشكل أفضل. وقد أحدث التحول السريع من مفهوم المعلومات التناظرية إلى المعلومات الرقميه في العديد من القطاعات نمواً سريعاً في مجال أنظمة التخزين، مما يدفعنا إلى التعامل معه بالوقت والأسلوب المناسبين. ونحن على استعداد لتقديم المساعدة للمؤسسات على التكيف مع هذا التغيير بزيادة انفاقهم على حلول المعلومات بما يفاقم القيمة المضافة في العمل، وخفض التكلفة الإجمالية”.

وفي هذا العام، سيوفر معرض جيتكس المزيد من خدمات ومنتجات الترفيه وتبادل المعرفة والتواصل بمناسبة احتفاله بالعام الثلاثين على إنطلاقه. كما سيتضمن هذا الحدث مجموعة من حلول الأعمال والإتصالات والالكترونيات الإستهلاكية والشبكة والأمن والحكومة والتطبيقات النقالة والحوسبة السحابية. وقد أكدت العديد من العلامات التجارية العالمية المتخصصة مشاركتها في هذا المعرض بما فيها أيسس (Asus)، وسيسكو لينكسيس (Cisco Linksys)، وهيتاشي (Hitachi)، وفورد (Ford)، وإيتش.بي(HP)، ومايكروسوفت (Microsoft)، وباناسونيك(Panasonic)، وبوكيت جلوبال (Pocket Global).

  • 13541
  • جيتكس دبي 2008
  • gitex-dubai-2008
Dubai, UAE