×
×

أسبن تيك تعلن عن توافر الإصدار الجديد من 7.2 aspenONE

أعلنت شركة أسبن تكنولوجي، المتخصصة في مجال البرامج والخدمات التي تدخل في الصناعات التكريرية، عن توافر الإصدار 7.2 من حزمة برامج aspenONE. يقوم هذا الإصدار الجديد على الابتكارات التي قدمتها حزمة برامج aspenONE V7 وأفضل سبل التطبيق من قبل المستخدمين، وتحسين عمليات التصميم والتصنيع وسلاسل التوريد لتصبح أكثر سرعة وسهولة.

من ضمن هذه العمليات:

الهندسة: تجاوباً مع الازدياد المطرد عالمياً في “المشاريع العملاقة” التي تبلغ كلفتها مليارات الدولارات، يتضمن برامج aspenONE للهندسة وظيفة جديدة للتقييم الاقتصادي بحيث يتيح لشركات التشغيل الهندسة الضخمة تقليص الوقت المستغرق بنسبة تصل إلى حتى 75% للحصول على تقديرات دقيقة للمشروع بإضافة إلى إدراج التقييم الإقتصادي بسرعة تفوق أربعة أضعاف سرعة كل من برنامج Aspen HYSYS وبرنامج Aspen Plus.

التصنيع: في مواجهة ظروف السوق المتغيرة، يتيح برامج aspenONE للمراقبة المتقدمة للعمليات الحصول على مزايا تحسين الأداء بشكل متواصل في المراقبة ، من خلال تقليص الوقت والجهد اللازمين لضمان تقديم تطبيقات التحكم أفضل أداء للمصنعين.

سلاسل التوريد: مع ازدياد شدة المعايير التي تفرضها الحكومة لضبط مواصفات مزج البنزين، يتيح حل برامج aspenONE للتخطيط والجدولة لشركات المصافي وضع قيود حقيقية وملموسة للحصول على أفضل مزيج، الأمر الذي يشكّل خطوة حاسمة في تحسين الهوامش و المواصفات.

البنية التحتية: توفر الهيكلية الجديدة لبرنامج Aspen للتقارير الذكاء العملياتي الذي تحتاجه المصافي لاتخاذ القرار بشكل أسرع وأكثر ربحية.

تعد الميزات الجديدة في سلسلة الابتكارات التي توفرها حزمة برامج aspenONE V7، والتي ترسي معياراً أفضل لممارسات في تحسين العمليات.

قال مانوليس كوتزاباساكيس، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية المبيعات في شركة أسبن تيك:”منذ إطلاق حزمة برامج aspenONE V7 لأول مرة في سبتمبر 2008، قام أكثر من ألف عميل باستخدام وتطبيق هذه الحزمة بهدف تحسين الربحية وتحقيق التميز في العمليات. يتضمن الإصدار 7.2 مئات الأفكار لتحقيق أفضل الممارسات التي رفدنا بها عملاؤنا، ليغدو الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى بالنسبة لشركات التكرير وتحسين عمليات التصميم والتصنيع وسلاسل التوريد لزيادة الربحية”.

  • 13535
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE