×
×

اتصالات تطلق متجر "مزيد" الإلكتروني لمكافأة ولاء العملاء

أعلنت “اتصالات” عن إطلاقها المتجر الإلكتروني لبرنامج مكافأة ولاء العملاء “مزيد”، وذلك ضمن مشاركتها في معرض “جيتكس 2010”. ويهدف المتجر الإلكتروني الجديد إلى تقديم مزايا وفوائد متميزة لأعضاء البرنامج مقابل استخدامهم لخدمات “اتصالات”.

وقد أطلق الدكتور راشد أحمد بن فهد، وزير البيئة والمياه بدولة الإمارات العربية المتحدة متجر “مزيد” الإلكتروني من خلال تبرعه بمليون نقطة مكافأت عبر المتجر لصالح مركز الرعاية الخاصة في أبوظبي، وذلك بحضور إدارة “اتصالات” وممثلو وسائل الإعلام وجمع غفير من زوار المعرض.

ويقدم المتجر الإلكتروني للأعضاء خيارات متميزة تتضمن 3000 منتج وخيارات لخدمات من أكثر من 400 علامة تجارية في مجالات السفر، والتسوق، والتبرعات وغيرها، بالإضافة إلى خيار استبدال نقاط الجوائز برصيد التحدث عبر الهاتف. كما يوفر المتجر للأعضاء فرصة استبدال نقاطهم بالجمع بين الجوائز النقدية ونقاط المكافئة، أو بالنقاط فقط، أو بمجموعة واسعة من الجوائز التي تعادل قيمة النقاط المتوفرة في حسابهم حتى إذا كانت نقطة واحدة فقط.

وفي هذه المناسبة قال خليفة الشامسي، نائب الرئيس الأول للتسويق في “اتصالات”: “تلتزم “اتصالات” بتوفير أحدث الابتكارات والحلول التكنولوجية لعملائها، بهدف إعطائهم قيمة مضاعفة لكل درهم يقومون بانفاقه مع “اتصالات”. وتعتبر “اتصالات” أول مشغل في العالم يقوم بطرح خيار المتجر الإلكتروني لمكافأة عملائه. وستعمل منصة برنامج “مزيد” الجديدة على تقديم تجربة تسوق شاملة تركز على العملاء بشكل أساسي، وتهدف إلى إعطائهم الفرصة للاختيار من بين الحصول على المنتجات من العلامات التجارية الحصرية أو خدمات السفر أو غيرها من الخدمات التي تعزز تجربة المكافآت لديهم عبر المتجر الإلكتروني الجديد. ويقدم برنامج “مزيد” خلال المعرض العديد من المكافآت القيمة والعروض المتميزة التي ستنال استحسان العملاء وتستقطب المزيد منهم للمشاركة في البرنامج”.

ويمكن لأعضاء “مزيد” خلال أسبوع “جيتكس” أن يقوموا باستبدال نقاط المكافأة الخاصة بهم للدخول على سحوبات تؤهلهم للفوز برحلة لحضور مباراة فريقي “مانشستر سيتس” و”مانشتر يونايتد ديربي”، التي ستقام يوم 10 نوفمبر المقبل، وتتضمن الجائزة تذاكر الطيران ونفقات الإقامة والمواصلات وتذكرة حضور المباراة من منصة كبار الشخصيات.

وستقدم “اتصالات” فرصة إضافية للعملاء الذين يزورون جناحها للحصول فوراً على 2500 نقطة مكافأة، عن طريق الإجابة على سؤالين يتم طرحهما يومياً في جناح “اتصالات” بالمعرض، وذلك بهدف إضافة فرص الربح مع برنامج “مزيد”.

ويتيح برنامج “مزيد” الفرصة لجميع عملاء “اتصالات” للحصول على نقاط المكافأة عن كل درهم يقومون بإنفاقه مع “اتصالات”. ويكمنهم بعد ذلك استبدال هذه النقاط بالعديد من الجوائز مثل رصيد التحدث عبر الهاتف، وأميال “ضيف الاتحاد” من طيران الاتحاد، وقسائم المشتريات من شركاء البرنامج، بالإضافة إلى العروض التي يقدمها المتجر الإلكتروني الجديد والتي تشتمل على 3000 منتج وخدمة يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

  • 13533
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE