×
×

دو تعد ضيوفها بتجربة غير مسبوقة عبر جناحها في جيتكس 2010

مع تركيز دو على تزويد العملاء بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا وتقديم تجربة مميزة ومبتكرة للعملاء، كشفت دو إن جناحها في معرض جيتكس سيكون محطة جذب تستوقف زوار المعرض بشكل لم يسبق له مثيل. ويساهم تصميم جناح دو الفريد والمتطور في لفت الأنظار، حيث سيتمكن العُملاء من تجربة عروض وخدمات دو وسط أجواء تفاعلية ومن خلال شاشات تعمل باللمس معدة لهذه الغاية.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تم تصميم جناح دو في معرض جيتكس 2010 بأدق التفاصيل الإبداعية والتصورات المبتكرة، وسوف نقوم بعرض مجموعتنا الواسعة والمتنوعة من الخدمات والعروض لزوَار جناحنا بأسلوب جذَاب وتفاعلي، حيث لن نكتفي بعرض آخر مستجدات عروضنا وخدماتنا، بل سيحظى الزوار بتجربة حيَة لها تؤكد سهولة وفعالية الباقات المطروحة من خلال أسلوب عرض مبتكر ومنظم يتماشى مع فلسفة تصميم مراكز دو. بالإضافة إلى ذلك، يوفر “منتدى دو” الفريد من نوعه فرصة متميزة للتواصل والتفاعل مع ضيوفه”.

ويشمل جناح دو العديد من المناطق المتخصصة كمنطقة الابتكار وزاوية عرض الباقات الخاصة بالأفراد والمؤسسات وقسم الخدمات المدارة وركن القهوة ومنطقة إنترنت الهاتف المتحرك والإنترنت الأسرَع وركن تلفزيون دو ومنتدى الحوار الخاص بدو.

يتصدر جناح دو هذا العام منتدى دو الذي صمم خصيصاً لاستضافة حلقات نقاش وجلسات تتناول أهم وآخر الموضوعات المتعلِقة بقطاع الاتصالات ومواضيع هامة أخرى، ويناقش فيها مجموعة من الخبراء من فريق الإدارة العليا في دو وشركاء دو الحاضرين في المنتدى. وتقام الجلسات بشكل دوري وعلى مدار الساعة خلال أسبوع جيتكس، وسيعلن عن الجلسات على شاشة المنتدى الضخمة.

الإنترنت السريع عبر الهاتف المتحرك
يُمثل هذه الركن مدى سرعة وفعالية خدمات الإنترنت السريع عبر الهاتف المتحرك التي تُقدمها دو، والتي تمكن عُملاءها من التمتع بأسرع اتصال بالإنترنت خلال تنقُلهم متى أرادوا وأينما كانوا. ويتضمَن هذا الركن مسابقة شيِقة تختبر سرعة ردود فعل المتسابقين. وستكافئ دو يومياً أسرع متسابق من المشاركين بجائزة قيِمة، بالإضافة إلى منح المتسابق الأسرع على الإطلاق في نهاية جيتكس جائزة كبرى هي تذكرتين لحضور سباق الفورمولا1 في حلبة سباق ياس مارينا في أبوظبي.

الإنترنت الأسرع
تبرز هذه الزاوية القيمة الكبيرة لباقات عروض خدمات الإنترنت الأسرع المقدمة من دو عن طريق تشجيع الزوار على تخمين قيمة الإنفاق الشهري عبر شاشات اللمس المعروضة والتي تطرح عدة أمثلة مثل: “يُعدّ محمَد مستخدم نشيط للإنترنت، ويتصل بعائلته في لندن لمدة 30 دقيقة يومياً، كما أنه من مشتركي خدمات دو للتلفزيون”. وبذلك يقوم المشاركين بإرسال أجوبتهم عبر رسائل نصية قصيرة SMS تتضمن معلوماتهم الشخصية، وسينال الفائز جهاز iphone 4 ويتأهل لدخول السحب في نهاية معرض جيتكس.

خدمات الهاتف المتحرِك
ستقوم دو بعرض باقات إشتراك السوبر للمؤسسات وباقات الاشتراك الممتاز بالإضافة إلى آخر إصدارات الهواتف الذكية من البلاك بيري و iphone 4 كما تستعرض ميزات عروض وخدمات دو مثل باقات وتعرفة الاتصال الدولي المنافسة والمكافآت المقدمة لعملاء دو من الأفراد والمؤسسات. ويشمل القسم عدة نشاطات تفاعلية منها مسابقة “سباق الأصابع” التي يتنافس فيها المتسابقون لكسر الرقم القياسي في سرعة طباعة الرسائل النصية القصيرة SMS بأقل الأخطاء وأقصر وقت، للفوز بجوائز قيمة يومياً. كما سيتمكن الزوار من التمتع بتجربة أحدث إصدارات الهواتف الذكية مثل بلاك بيري وiphone 4 وفي هذه الأثناء يهتم أفراد طاقم دو بتلميع هواتف المتسابقين وحفر شعار أو كلمة عليه.

الخدمات المُدارة
وستعرض دو في جناحها أحدث خدماتها المُدارة ذات المستوى العالمي مع شركة بوليكوم، مع فرصة لتجربة منتجات أمن المعلومات، وقد رمزت دو لهذه الخدمات من خلال حارسين يقفان لحراسة ركن الخدمات المدارة وسط إجراءات أمنية تقنية بارزة.

زاوية الابتكار
وفيها يستطيع الزوار الحصول على عصير منعش بعد نجاحهم في اجتياز تمرين تفاعلي، وبذلك يكونوا قد جربوا بأنفسهم تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) ومزايا استخدام هذه الأجهزة، حيث يمكن استخدام الهاتف المتحرك كأداة لدفع ثمن المشتريات.

تلفزيون دو
وفي هذه المساحة الممتعة تستعرض دو خدماتها المميزة في مجال التلفزيون ثلاثي الأبعاد 3D وخدمة الفيديو حسب الطلب، حيث سيستمتع الزوار بمشاهدة هذه الخدمات بشكل تفاعلي من خلال استعراض لفناني الإيحاء الذين يحاكون المادة التلفزيونية المعروضة على الشاشة بطريقة إبداعية. وستكون الخيارات متاحة ما بين ثلاثة أفلام لكل من اللغات العربية والهندية والإنجليزية، وبالإضافة إلى ذلك سيبرز حرفان كبيران على شكل 3D ليشكلا مقاعد لمن يرغب بمعرفة المزيد عن عروض تلفزيون دو والمحتويات ثلاثية الأبعاد.

دو في جيتكس للمتسوقين
في سوق البيع يستطيع ضيوف جناح دو التعرف إلى الكثير من الباقات والعروض المتاحة، وبإمكانهم الحصول على مساعدة من خبراء المبيعات لدى دو عن الخدمات والعروض الأنسب لاحتياجاتهم الاتصالية، وتتضمن العروض أحدث الهواتف الذكية والباقات المتاحة معها مثل:

• تتمتع باقة الاشتراك المميز والمصممة للنخبة من العملاء بالعديد من مزايا التوفير والابتكار وهي تتضمن خدمة الدفع المسبق ضمن باقة الاشتراك الشهري مع توفير يصل حتى 75% على المكالمات الدولية إلى جانب إمكانية اختيار أرقام مميزة.

• أما باقة الاشتراك المميز 100، فتمتاز بالابتكار والملاءمة وتتضمن 100 دقيقة مكالمات دولية إلى أي رقم في العالم، بالإضافة إلى 100 دقيقة مكالمات محلية مجانية إلى أي رقم في الإمارات و100 رسالة قصيرة مجانية إلى جانب 100 ميغابايت من البيانات – ومكافآت تصل إلى 100% على المكالمات الدولية- وكل ذلك بمبلغ 100 درهم في الشهر.

• وتتوفر أيضاً: أحدث إصدارات أجهزة بلاك بيري و iPhone مع باقات مذهلة، مثل 6 أشهر مجاناً من خدمة بلاك بيري المحلية المفتوحة مع باقة الاشتراك المميز. والأجهزة المتاحة في المعرض هي: أحدث جهاز من بلاك بيري BlackBerry Torch بمبلغ 2699 و 9300 BlackBerry Curve بمبلغ 1330 درهم، والإصدار الجديد Pearl 9015 بسعر 1499 و الطراز الشهير Gemini 8520 بمبلغ 1045.

• ومن أهم المنتجات التي تشكل أحد أهم نقاط الجذب في معرض جيتكس ومعرض جيتكس للمتسوقين هي وصلة الإنترنت السريع التي تمكن العملاء من الاتصال بسرعة غير مسبوقة بالإنترنت النقالة وتصل إلى 42.2 ميغابت في الثانية

 

[nggallery id=13523]

  • 13523
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE