×
×

الإمارات تنضم إلى نُخبة دول العالم التي أطلقت أسرع شبكة هاتف متحرك بتقنية DC-HSPA+

انضمت دولة الإمارات العربية المتحدة – التي تعتبر إحدى أكثر الدول ازدهاراً في العالم ومركزاً للأعمال- إلى مجموعة قليلة من الدول الأوائل في العالم لإطلاق شبكة الإنترنت النقالة بتقنية DC-HSPA+ وإطلاق أسرع إنترنت عبر الهاتف المتحرك تصل إلى 42.2 ميغابت في الثانية وهي أسرع شبكة في الإمارات، وذلك بعد تطوير شبكتها إلى الجيل التالي “DC-HSPA+”. وتعرض دو في معرض جيتكس2010 أحدث وصلة بيانات مخصصة للإنترنت عبر الهاتف المتحرك بسرعة 42.2 ميغابت في الثانية، وهي من بين أوائل الوصلات القليلة حول العالم والتي تمكن العملاء من الاستفادة من هذه السرعة غير المسبوقة، وستكون هذه الوصلة من أهم نقاط الجذب والإهتمام للزوار في أسبوع التقنية جيتكس 2010.

وتعبيراً عن سعادته بهذه المناسبة، قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لـ دو، ” نحن فخورون بأن نساهم في تحقيق الإمارات هذا الإنجاز العالمي في مجال شبكة الهاتف المتحرك، حيث أننا في دو نبذل كل جهودنا من أجل تقديم أحدث التقنيات لما فيه منفعة عملائنا. والآن، أصبح عملاء دو من بين القلائل حول العالم – والأوائل في المنطقة – الذين سيتمتعون بأسرع خدمة إنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك والتي تصل سرعتها حتى 42.2 ميغابت في الثانية وهو ما سينعكس بالتأكيد على تجربة تصفحهم للإنترنت والتطبيقات المختلفة كمشاهدة الفيديو وتلفزيون الهاتف المتحرك والاستماع للموسيقى أثناء تنقلهم. وانطلاقاً من استراتيجيتنا سنبقى دائماً من السباقين في المنطقة في مجال خدمات الاتصال وبما ينعكس إيجاباً على قطاع الاتصالات في الإمارات والمنطقة، ونحن ملتزمون تجاه عملائنا بتقديم أفضل تجربة اتصال ممكنة”.

وحسب التقرير الصادر عن Global mobile Suppliers Association (GSA) أو ما يُعرف باتحاد مشغلي خدمات الهاتف المتحرك العالمي والخاص بإطلاق شبكات الهاتف المتحرِك بتقنية DC-HSPA+ بسرعة 42.2 ميغابت في الثانية، فإن الإمارات تحتل المرتبة السادسة حول العالم التي أطلقت شبكة بهذه السرعة. وتغطي هذه الشبكة 98 بالمائة من المناطق المأهولة بالسكان في دولة الإمارات.

وكشفت دو عن وصلة البيانات المخصصة للإنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك بالسرعة الجديدة في معرض جيتكس2010، والتي سيتم إطلاقها قريباً. وتعمل الوصلة الجديدة مثل الوصلة السابقة إلا أن الجديدة تتميز بتصميمها الفريد ومصممة لاستيعاب سرعات أعلى للإنترنت عبر شبكة الهاتف المتحرك.

وتفتح شبكة الإنترنت فائقة السرعة الباب واسعاً أمام عُملاء دو ليعيشوا تجربة استخدام إنترنت سريعة جداً، وسيتمكنون من لمس تأثير ذلك من خلال سرعة تصفح مواقع الإنترنت، ومشاهدة التلفزيون أثناء انتقالهم وتنزيل ملفات البيانات والموسيقى والفيديو أثناء الانتقال من مكان لآخر، وهي من جهة أخرى ستعزز مكانة دو كمزود رائد لخدمات الاتصال في المنطقة، من خلال تقديم أفضل قيمة مقابل النفقات الاتصالية وخدمات الاتصال المتحرِك والثابت للأفراد والمؤسسات.
وتتابع دو تطبيق أحدث التقنيات في مسيرة تطوير وتوسعة نطاق شبكتها، ويشكّل هذا التوسع أحد العوامل المهمة ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها دو لتعزيز مكانتها كمزود الاتصال الأكثر ابتكاراً في الإمارات العربية المتحدة.

  • 13522
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE