×
×

نيفرفيل تركّز على "إلغاء وقت توقف المستخدم عن العمل" في جيتكس 2010

أعلنت نيفرفيل، المجموعة الرائدة عالمياً في البرمجيات والحلول الاقتصادية الخاصة باستمرارية الأعمال واسترجاع وحماية البيانات الخاصة بتطبيقات ويندوز الدقيقة المتوفرة على المنصات الحقيقية والحقيقية والافتراضية، إنّها ستركّز خلال معرض جيتكس 2010 على الحلول التي “تلغي وقت توقف المستخدم عن العمل” الناتج عن الأعطال التكنولوجية الطارئة.

وقد قدّمت نيفرفيل منذ دخولها إلى المنطقة، حلول استمرارية العمل لمئات الشركات والمؤسسات من خلال السماح لتطبيقات العمل الهامة والأساسية بعدم التوقف عن العمل. وتمكّنت نيفرفيل بالتالي من تحقيق نمو ملحوظ في عدد من القطاعات الصناعية بواسطة برنامج إبداعي يعمل على تقليص التكاليف والصعوبات المرتبطة عادةً باستمرارية العمل واسترجاع البيانات.

وقال باسم الكيالي، المدير الإقليمي لشركة نيفرفيل، “في ظلّ الجو التنافسي والاقتصادي الحالي، يعتمد المستخدم النهائي اليوم بشكل كامل على الأنظمة التكنولوجية في عمله اليومي. فحين تتعطّل التطبيقات التقنية ويتوقف الخادم عن العمل، تتأثّر الأعمال بذلك مباشرةً. والحلّ الوحيد هو تلبية حاجة المستخدم إلى الاستمرار في العمل للسماح للمؤسسات بحماية أنفسها من تأثير المشاكل التقنية، وانقطاع الكهرباء، ومشاكل التطبيقات، والتوقف المتعمّد.”

تتخذ تركيبة نيفرفيل لاستمرارية العمل مقاربةً فريدة في ما يتعلّق بالاستمرارية من خلال توفير المرونة لتطبيقات العمل المعقّدة. أمّا الحلول الأخرى فتلجأ إلى النسخ الاحتياطية وغيرها من تقنيات حماية البيانات بغية إنشاء حصن منيع يعتمد عدد من تقنيات استرجاع البيانات. وبالمقابل، يتحكّم مشغّل حل استمرارية العمل من نيفرفيل مقاربةً وحيدة قادرة على الاحتفاظ بنسخ جاهزة ومتوفرة من تطبيقات العمل متعددة العناصر. وبالتالي، في حال وقوع الأسوأ، يمكن جعل التطبيق بكامله متوفراً. وتستغرق هذه العملية إجمالاً أقل من دقيقتين ولا تؤثّر مطلقاً على سير عمل المستخدم. وتستجيب التركيبة أيضاً إلى الحاجة إلى تقليص تأثير النسخ الثانوية للمواقع على الشبكة من خلال برنامج Neverfail WANSmart™، وتسمح بحماية المستخدمين المتعددين من خلال برنامج Neverfail Tertiary™.

وأضاف الكيالي قائلاً، “تكمن ميزة نيفرفيل الكبرى في إمكانية عملها ضمن البنية التحتية الموجودة. فهي تتماشى والخوادم الحقيقية والافتراضية ولا تحتاج إلى حلول التخزين وتحسين الخوادم. ومن شأن هذه المقاربة أن تقلّص التكاليف وتعزّز التطبيق الفوري، ممّا يؤدّي إلى عائدات سريعة.”

ويذكر أنّ نيفرفيل معتمدة لدى آلاف المؤسسات حول العالم، كما تلجأ إليها زميلاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات للتزوّد بالتكنولوجيا اللازمة لتفعيل حلولها الخاصة. وقد جددت شركة في إم وير VMware حديثاً اتفاقها ونيفرفيل التي تشغّل منتج vCenter Server HeartBeat. إلى ذلك، أعلنت شركة سولارويندز Solarwinds® خلال شهر سبتمبر الفائت إنّها عملت مع نيفرفيل على محرّك Orion Failover Engine الذي يؤمّن المرونة لمنتجات المراقبة Orion Network الخاصة بها.

تتواجد شركة نيفرفيل في معرض جيتكس 2010 في الجناح رقم D4-30، القاعة 4، دبي وورلد تريد سنتر، مركز دبي العالمي. لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الإلكتروني www.neverfailgroup.com

  • 13519
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE