×
×

هواوي تعلن إطلاق حلول مركز التسوق الرقمي

أعلنت اليوم هواوي، الشركة الرائدة في تقديم حلول شبكات الاتصالات من الجيل القادم للمشغلين حول العالم، عن إطلاق متجر جديد للتعاملات الرقمية، يحمل اسم مركز التسوق الرقمي DSM. ويقدم مركز التسوق الرقمي للمشغلين منصة موحدة للخدمات تجمع تطبيقات الهواتف النقالة والانترنت و تمكّنهم من توليد المزيد من الإيرادات، وبالتالي تقدم تجربة متميزة من الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية للمستخدم النهائي.

وفيما تتقارب المسافات وتختفي الحواجز بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات، فإن المشغلين يبحثون باستمرار عن المزيد من الطرق للمشاركة في سلسلة القيمة تلك من خلال منافذ كمتاجر التطبيقات. ويسعى المشغلون إلى إيجاد طرق جديدة للعمل في هذا المجال، ولكن ما يعيقهم هو عبء التخطيط للخدمات والتكاليف العالية لتشغيل الخدمات وصيانتها، إلى جانب صعوبة الشراكة بين مزودي التطبيقات والمحتوى. ولكن مركز التسوق الرقمي من هواوي يقدم الحل. فمن خلال كونه مركز تسوق رقمي مستضافاً يتمتع بخدمات وتطبيقات ومحتوى اتصالات متكامل ومحدد مسبقاً، فإن ذلك يعني انخفاض المبلغ الذي يستثمره المشغلون، وأن بإمكانهم التوجه إلى السوق بشكل أسرع والبدء بتحقيق الإيرادات، دون الحاجة إلى التعامل مع أمر جمع التطبيقات والمحتوى أو إدارة الشراكة.

وتعليقاً على الأمر يقول السيد جورج هوانغ، نائب الرئيس لدى هواوي للبرمجيات: “يمثل إطلاق مركز التسوق الرقمي من هواوي التزام الشركة تجاه تقديم بيئة التطبيقات المفتوحة ومنصات التشغيل الذكية والخدمات الاحترافية السريعة، لتمكين المشغلين من زيادة دخلهم التشغيلي وتحسين الكفاءة وبالتالي تحقيق النجاح في أعمالهم.”

تجدر الإشارة إلى أن مركز التسوق الرقمي من هواوي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات السحابية، كالموسيقى والقراءة الإلكترونية الألعاب. كما يدعم عدداً من الأجهزة كالهواتف الذكية والهواتف ذات الأغراض المتخصصة والأجهزة الخاصة، وهو مفتوح أمام مجموعة من الأنظمة الأولية مثل أندرويد و RIM و سيمبيان. ويمكن مركز التسوق الرقمي المشغلين كذلك من تقديم حزم الخدمات المرنة، ويسمح للمستخدم النهائي بالتمتع بمجموعة من خيارات الدفع المختلفة.

  • 13518
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE