×
×

زوّار جايتكس يختبرون "عالماً لاسلكياً" مع منتجات سيسكو الاستهلاكية

أعلنت سيسكو للمنتجات الاستهلاكية، والتي تشكّل جزءاً من منتجات سيسكو كونسيومر، الكشف رسمياً عن لينكسيس إي سيريز Linksys E- Series، وهي مجموعة جديدة من الموجّهات (الراوتر) في معرض جايتكس هذه السنة. ويمثّل موجّه E-Series الذي يتّصل بمختلف أجهزة المنزل اللاسلكية، التزام سيسكو للتشبيك المنزلي بدعم نمط الحياة اللاسلكي في مختلف أنحاء المنطقة.

وقال محمّد معراج هدى، المدير الإداري للأسواق الناشئة، منتجات سيسكو كونسيومر: “بالكشف عن موجّهات E-Series المنزلية في جايتكس، تكون سيسكو قد استجابت لحاجة السوق لموجّه قويّ وأنيق يوفّر مدًى منقطع النظير وسرعة فائقة على صعيد الارتباطية في منازل الشرق الأوسط. وبفضل الردهة التي تعكس الإمكانيات اللاسلكية في كلّ منزل، تدعو سيسكو للتشبيك المنزلي الضيوف لاختبار موجّه E-Series من خلال الاطّلاع على فوائده لأسلوب حياة مترابط عبر الألعاب والترفيه المنزلي الموجود في المنصّة.”

تمّ تطوير موجّهات E-Series لتتصل بمختلف الأجهزة اللاسلكية الموجودة في المنزل بما في ذلك الحواسيب المحمولة، والطابعات اللاسلكية، والتلفوينات عالية الوضوح، ومنصّات الألعاب مثل Xbox، وWii، وبلايستيشن. ويمكن إعداد موجّه E-Series الجديد بشكل لاسلكي في ثلاث خطوات بسيطة من خلال برنامج سيسكو كونيكت Cisco Connect الذي يأتي مع كلّ منتج من E-Series ممّا يجعل منها حلاً رائعاً لكلّ منزل.

وأضاف هدى قائلاً: “يوماً بعد يوم، يتزايد عدد الأجهزة الترابطية للاتّصال عبر الشبكة في المنزل، مثل الألعاب عبر الإنترنت، والحصول على الفيديو عالي الوضوح، والتي غالباً ما لا تتحقق على أكمل وجه. ولكن مع إطلاق مجموعة E-Series في الإمارات العربية المتّحدة، نلغي العناء المترتّب عادة عن التشبيك المنزلي، ونجعل منه تجربة ممتعة يمكن الاستفادة منها بشكل بسيط وسلس.”

وقد تمّ تصميم E-Series من لينكسيس لتغيّر طريقة استعمال الأفراد للإنترنت في المنزل والاستمتاع بحرية البيئة اللاسلكية. وبفضل برنامج سيسكو كونيكت، صُمّم E-Series من لينكسيس ليسهّل على المستخدمين تصميم شبكتهم اللاسلكية حسب رغبتهم والتحكّم بإعداداتها لتستجيب لتفضيلاتهم. ومع طريقة الإعداد السهلة، يضمن البرنامج الأمان ويختار اسماً فريداً للشبكة. وعند الانتهاء من تشكيل الإعدادات، يمكن للمستخدم استعمال سيسكو كونيكت لإدارة الشبكة اللاسلكية في المنزل من خلال:

• إضافة أجهزة قابلة للترابط مع الإنترنت إلى الشبكة
• إعداد وسائل تحكّم الأهل لكلّ حاسوب أو جهاز
• منح الضيوف كلمة دخول آمنة للنفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة منفصلة
• اختيار الإعدادات المتقدّمة وتغيير اسم الشبكة وكلمة الدخول

ذلك، وسوف يحظى زوّار جايتكس بلمحة سريعة على فليب، كاميرا الفيديو التي تتسع في الجيب، والتي سيتمّ إطلاقها قريباً وستحقق انطلاقتها في المنطقة في معرض تكنولوجيا المعلومات الرائد في المنطقة.

إضافة إلى ذلك، سيتمكّن الزوّار من اختبار الارتباطية في منصّة سيسكو كونسيومر (S3-A40) في صالة شيخ سعيد (قسم الأدوات الإلكترونية للمستهلكين).

  • 13514
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE