×
×

«بي سي تولز» تطلق إصدارات 2011 من مجموعة حلولها المتكاملة المنطلقة

أطلقت مؤخراً «بي سي تولز» PC TOOLS™ إصدارات عام 2011 المختلفة كلياً من حُزمة حلولها المتكاملة المصَّممة لتوفير الحماية والارتقاء بالأداء، بما في ذلك PC Tools™ Spyware Doctor with Antivirus و PC Tools™ Internet Security و Registry Mechanic والحُزمة الجديدة PC Tools™ Performance Toolkit التي ترتكز إلى التقنية الفائقة المعروفة على امتداد الحلول التي تطوِّرها الشركة العالمية.

وتنطلق «بي سي تولز» في تطوير حلولها من رؤية واضحة، إذ يضع خبراؤها دوماً نصبَ أعينهم هدفاً هو تطوير حلول قوية تجمع بين التقنية الفائقة والبساطة التشغيلية في آنٍ، وتأتي إصدارات عام 2011 متمِّمة لتلك الرؤية، إذ تهدف إلى إزالة التحديات الجمّة التي يواجهها المستخدمون من الأفراد عند التفكير في خيارات الأداء أو الحماية، وتطوير حُزمة حلول ذكية وشاملة تجمع بين البساطة والفاعلية والتكلفة المُجدية بما يصبُّ في مصلحة العملاء من الأفراد.

وفي هذا الصَّدد، قال توم باوليج، مدير عام «بي سي تولز»: “أصغينا كعادتنا إلى عملائنا بكلّ اهتمام، ثم طورنا هذه الأدوات التي تجمع بين البساطة التشغيلية والتقنية المتقدمة والتكلفة المتدنية لتمكينهم من التغلّب على التحديات الجمة التي يواجهونها في الوقت الحاضر”. وتابع قائلاً: “إن أردنا أن نوجز إنجازنا في هذا الصَّدد، لقلنا إننا طوّرنا الحلول التي توفر لعملائنا الحماية والأداء الفائق دون تعقيد. وبتعبير آخر، حلولنا تحقق للأفراد ما يبحثون عنه دون عناء”.

الارتقاء بالأداء والفاعلية
تعتمد «بي سي تولز» منهجية فريدة متعدِّدة الطبقات توفر من خلالها الحماية الفائقة، مقرونة بخبرتها في الكشف عن البرمجيات الخبيثة المختلفة وإزالتها. كل ذلك ساعد في تطوير إصدارات 2011 من حُزمة حلولها التي تشمل نطاقاً عريضاً من المزايا التشغيلية الجديدة والمتقدمة، مثل خاصة حماية تنزيل المواد من الإنترنت Download Guard، والحماية من البرمجيات الاختراقية الخفية Rootkit Guard وأدوات إزالة التهديدات Threat Removal Tool. كما طوَّرت «بي سي تولز» التقنية السلوكية الريادية عبر تدعيمها ببيانات جديدة لتعزيز فاعلية رصد البرمجيات الخبيثة والتهديدات المماثلة.

وكانت المختبرات العالمية المستقلة AV-Test.org قد أجرت في شهر أغسطس الفائت اختبارات موسَّعة أثبتت أن حُزمة حلول PC Tools™ Internet Security 2011 من بين ثلاثة أهم حلول أمنية للأفراد في رصد وصد البرمجيات الخبيثة. بل وسجّلت حلول «بي سي تولز» نسبة 100 بالمئة من حيث رصد التهديدات وصدّها وفق الاختبارات الدينامية للبرمجيات الخبيثة.

وتأتي حلول الارتقاء بالأداء من «بي سي تولز» متمِّمة وداعمة لحزمة حلول الحماية من الشركة العالمية، إذ تتضمَّن حلول الارتقاء بالأداء مجموعة من الأدوات الرئيسية المصمَّمة لتعزيز سرعة نظام التشغيل ويندوز والارتقاء بأدائه ومعايير الخصوصية، بما يوفر للعملاء تجربة حاسوبية انسيابية.
وعلى صعيد آخر، أظهرت اختبارات مستقلة أجرتها مؤسسة «باسمارك سوفت وير» أن حُزمة أدوات الارتقاء بالأداء PC Tools™ Performance Toolkit ترتقي بتجربة مستخدمي نظم التشغيل «ويندوز 7» و«ويندوز إكس بي» و«ويندوز فيستا»، عبر تقصير الفترة الزمنية اللازمة لتشغيل الحواسيب وتعزيز استجابتها وسرعة النفاذ إلى الرسائل الإلكترونية في برنامج «مايكروسوفت أوت لوك». بل تتفوق خاصية إزالة تجزئة الأقراص الصلبة (defrag) من «بي سي تولز» على الخاصية نفسها التي توفرها مايكروسوفت بنسبة تصل إلى 33.4 بالمئة، ما يوفر على العملاء وقتهم وجهدهم لضمان أن حواسيبهم تعمل بالشكل الأمثل”.

المزيد من المرونة والبساطة
تعزز إصدارات 2011 من مجموعة حلول الحماية من «بي سي تولز» سرعة تنفيذ العملية التفقدية للكشف عن التهديدات لإزالتها في الزمن الحقيقي، مع الارتقاء بالأداء دون أن تؤثر بأيّ شكل من الأشكال في أداء الحواسيب أو تتسبَّب في إبطائها. وتتيح الخيارات المرنة الجديدة للعملاء اختيار تجربة مؤتمتة أو تعديل الإعدادات المتقدِّمة. وعلى صعيد متصل، تمكِّن خاصية Download Manager الجديدة الأفراد من تثبيت الحلول وتحديثها وترقيتها ببساطة ودون أيّ عناء.

فيما توفر تحسينات الحماية ضد البرمجيات التجسسية والفيروسية والخبيثة، وتهديدات الرسائل الإلكترونية ومواقع التواصل الإنترنتية، تجربة مُبسطة تضمن للعملاء رصد التهديدات المختلفة وإزالتها بسرعة وسهولة. وقد أظهرت الاختبارات التي أجرتها المختبرات العالمية المستقلة AV-Test.org أنَّ متوسط زمن العملية التفقدية للكشف عن التهديدات قد تحسَّن بنسبة تصل إلى 93 بالمئة، في حين أظهرت الاختبارات الداخلية أن متوسط زمن الإقلاع قد تقلَّص إلى أقل من ثانية.

حلول متقدِّمة بتكلفة منافسة
تعزز المجموعة المتكاملة من إصدارات 2011 من حلول «بي سي تولز» مستويات الحماية والأداء والبساطة للعملاء من الأفراد، وبتكلفة منافسة مقارنة بالحلول المماثلة.

  • 13511
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE