×
×

«فوجيتسو» تطلق الحواسيب الدفتريَّة LIFEBOOK AH530 GFX

أعلنت اليوم «فوجيتسو» عن اكتمال مجموعتها المميزة من من الحواسيب الدفتريَّة LIFEBOOK بكشفها النقاب عن الحاسوب LIFEBOOK AH530 GFX على هامش فعاليات معرض جيتكس 2010. ويتميز LIFEBOOK AH530 GFX ببطاقة رسوميَّة مستقلة مع ذاكرة فيديو مُخصَّصة سَعَة 1 جيجابايت. وأوضحت «فوجيتسو» أن الطراز LIFEBOOK AH530 GFX مُصمَّم للمستخدمين الذين يتطلبون أدائية رسوميَّة عالية، ويبحثون عن حواسيب دفترية تضمن لهم الانسيابية التامَّة عند تشغيل التطبيقات الرسوميَّة والفيديوية، إذ يجمع هذا الطراز بين الأداء الفائق، والتصميمات العصرية متدنيَّة السماكة، وهو متوافر بأسعار منافسة.

وسيستفيد مستخدمو الحواسيب النقالة LIFEBOOK AH530 GFX من تجربة غير مسبوقة بفضل البطاقة الرسوميَّة المستقلة عند تشغيل التطبيقات الرسوميَّة والفيديوية المختلفة المُستنزِفة في العادة للموارد الحاسوبية، وذلك بفضل البطاقة الرسوميَّة المثبَّتة ATI Mobility Radeon HD550v مع ذاكرة فيديوية مُخصَّصة سَعَة 1 جيجابايت. كما يتوافر الطراز الجديد مع مشغِّلات أقراص «بلو راي» أو أقراص «دي في دي»، وهو مزوَّد بمُعالِجات Intel® Core™ الجديدة التي تضمن أدائية ذكية تتواءم مع احتياجات المستخدمين للارتقاء بتجربتهم وسرعة الاستجابة الحاسوبية إلى مستويات قياسية.

وفي تعليقه على الموضوع، قال تشيهدان ميهتا، مدير المنتجات لدى شركة فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز: “تلبي فوجيتسو من خلال إطلاقها لجهاز LIFEBOOK AH530 GFX بعضاً من أكثر الميزات التي يتوق مستخدمو أجهزة الكمبيوتر الدفتري للحصول عليها. ويمكن الآن لعملائنا أن يختاروا من التشكيلة الواسعة من المنتجات التي عملت على تعزيز السلسلة الكاملة من أجهزة الكمبيوتر الكفي. والتي تعد إحدى أكثر الأجهزة أناقة وجاذبية إلى جانب أدائها الفائق”.

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز AH530 سيكون متوفراً في قاعة “جيتكس شوبر” المخصصة للمتسوقين، لدى موزعي فوجيتسو المعتمدين مثل شرف دي جي، وإي ماكس، جامبو للإلكترونيات، و جاكيس، وE4U. ومن العروض الحصرية التي تقدمها فوجيتسو خدمة النسخ الاحتياطي للبيانات المُضمنة في أجهزة الكمبيوتر الكفي التي تعرضها.

ويتفقُ غالبية مستخدمي الحواسيب الدفترية النقالة على أن تجربة المشاهدة لا تقلّ أهمية عن سرعة المُعالِجات. لذا زُوِّد هذا الطراز، مثل بقية الحواسيب الدفترية المعيارية LIFEBOOK AH530 GFX ، بشاشة كريستال سائل عريضة لمَّاعة فائقة الدِّقة مقاس 15.6 بوصة (39.6 سم)، بالإضافة إلى مَنْفَذ «إتش دي إم آي» HDMI لتمكين المستخدمين من مشاهدة المحتوى على شاشة خارجية.

ومن السِّمات اللافتة في الحواسيب الدفترية LIFEBOOK AH530 GFX سماكتها المتدنية وألوانها الجذابة، إذ تتوافر بلونين رائعين، الأسود المصقول والأزرق الغامق. ولتعزيز موثوقية هذا الطراز من الحواسيب الدفترية، زُوِّد بلوحة مفاتيح مقاومة للسوائل المنسكبة، ولوحة رقمية كاملة لتسهيل طباعة الأرقام بالسرعة المطلوبة.

وقد أعلنت «فوجيتسو» اليومَ عن البدء باستقبال الحجوزات المُسبقة على الحواسيب الدفترية LIFEBOOK AH530 GFX في بلدان منطقة الشرق الأوسط، إذ من المقرَّر أن يتمَّ توريد الشحنات الأولى منها مع نهاية أغسطس، علماً بأنَّ الأسعار تتفاوت باختلاف المناطق الجغرافية والمواصفات التشغيلية.

  • 13508
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE