×
×

أفايا تكشف عن حلول ثورية في مجال الاتصالات المرئية

في خطوة تهدف إلى تعزيز موقعها في سوق اتصالات الأعمال في المنطقة والعالم، كشفت «أفايا» اليومَ عن حزمة الحلول الأولى من نوعها “أفايا فلير إكسبيرينس”، Avaya Flare™ Experience التي تستهدف الشركات والتي تعد الجيل التالي لمنتجات وخدمات اتصالات الأعمال المرئية، وتوفر حلول “أفايا فلير” تجربة فريدة للمستخدمين مقرونة بأفضل إمكانات التواصل والتعاون على امتداد خدمات الاتصال المرئية والصوتية والنصيَّة.

ويأتي إعلان «أفايا» ليمثل نقلة لافتة في مسيرتها، بل ونقلة نوعية استثنائية في صناعة حلول اتصالات الأعمال عامّة، تنطلق بطُرُق الاتصال المؤسسية نحو آفاق غير مسبوقة عبر توفير تطبيقات تنسيق مفتوحة ومرنة تساعد الشركات في امتلاك الانسيابية المنشودة على امتداد عملياتها وأعمالها، واتخاذ القرارات الهامة بالسُّرعة المطلوبة. كما تمثل هذه الحلول أحدثَ مرحلة ضمن خريطة الطريق متعدِّدة المراحل التي أعلنت عنها الشركة العالمية في يناير من هذا العام.

وقال نضال أبو لطيف، نائب رئيس أفايا في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “لقد أصبح من الهام جداً في بيئة الأعمال الدينامية اليوم، أن نقوم بكسر الحواجز أمام الاتصالات، وأن نعتمد نهجاً يركز على الأشخاص وتعزيز التعاون فيما بينهم أكثر من أي وقت مضى. وتنطلق حلول “أفايا فلير” بالتعاون المؤسسي إلى مستوى جديد بالكامل وتحقيق سرعة ونتائج أفضل وسهولة الاستخدام وبتكلفة ملكية كلية أقل. وقد شهدت هذه الحلول اهتماماً جدياً لافتاً من قبل أكثر من 20 عميلا في منطقة الخليج العربي وحده، وخصوصاً لدى القطاعات الحكومية، وقطاعي البنوك والاتصالات”.

وتابع أبو لطيف قائلاً: “ومع توقع انشار الفيديو بسرعة فائقة، فإننا نوفِّر اليومَ لعملائنا حول العالم تطبيقات تنسيق الأعمال الفائقة التي تطلَّعوا دوماً إليها، بتكلفة لا تتجاوز ثلث تكلفة الحلول المنافسة، وباستخدام حزم “باندويدث” أقلّ بكثير من كافة الحلول الأخرى المتاحة في السوق اليوم، ونتخطى أكثر العقبات شيوعاً، مثل كلفة المعدات وتكامل التطبيقات والدعم الفني. وستعمل هذه الحزمة الجديدة من الحلول والمنتجات على تمكين العملاء من الحصول على فوائد جمّة للتعاون على امتداد أعمالهم”.

وأوضحت «أفايا» أنَّ حُزمة الحلول الجديدة “أفايا فلير” مبنيَّة على منصة الاتصالات المتكاملة “أفايا أورا” Avaya Aura™ التي تمثل أول هيكلية حقيقية ترتكز فعلياً إلى بروتوكول استهلال الجلسة، للشركات متعددة المواقع، والاتصالات متعددة الوسائط. وهي مُصمَّمة لجعل الاتصالات المرئية أكثر سهولةً وانسيابيةً من أيِّ وقت مضى، إذ تماثلُ في سهولتها سهولة إجراء مكالمة هاتفية صوتية تقليدية باستخدام المنصة ذاتها في الحالتين. واليومَ تهتمُّ الشركات، حول العالم، بإدماج الاتصالات المرئية في الزمن الحقيقيِّ ضمن منصة الاتصالات المتكاملة Avaya Aura™ بُغية التحكُّم بشكل أفضل في التكلفة، وجودة الخدمة، وإدارة تدفُّق العمل. وفي هذه الحالة، يمكن إضافة الخاصيَّة المرئية إلى الشبكة ببساطة مُطلقة، إذ لا حاجة إلى شبكة فوقية على الإطلاق.

أنَّ حُزمة الحلول الجديدة تشمل حلولاً تتراوح بين النُّظم الشخصية المكتبية ونُظُم القاعات متعدِّدة الشاشات، الأمر الذي يجعل حلولَ التواصل المؤسسية المرئية ذات الدقة الفائقة والانسيابية العالية أمراً متاحاً على امتداد المزيد من الموظفين. في المزيد من الشركات، مُشيرةً إلى أن هذه الحلول المتكاملة تعمل بتكلفة لا تتجاوز ثلث تكلفة الحلول التقليدية، فيما تستحوذ على قَدْر أقل بكثير من عَرْض الحُزمة مقارنة بكافة الحلول المنافسة. ويمكن لزوار معرض جايتكس 2010، حضور العرض التفاعلي لحلول أفايا فلير في جناح أفايا الكائن في قاعة زعبيل، جلف كومس، Z-D10.

وقد تم تطوير أجهزة Avaya Desktop Video Device خصياصاً لتتوافق، بالشكل الأمثل، مع حُزمة حلول الاتصال Avaya Flare™ Experience، وهي تمثل حلولَ تنسيق مكتبية فائقة ذات تكلفة مُجدية ومدعومة بالخدمة المرئية، وهي مثالية لمكاتب التنفيذيين ولدعم الاتصالات المؤسسية المكثفة، ويمكن أيضاً أن تعمل كمنصة لاتصالات العملاء. وزوِّدت هذه الأجهزة بشاشة لَمْسيَّة فائقة الدقة قماس 11.6 بوصة، مع قدرات صوتية ومرئية، وكاميرا فائقة الدقة 720 بكسل، وخدمة صوتية نقية مع ميكروفونَيْن مُدمجين. ويدعم هذا الجهاز التنقليَّة على امتداد مقرِّ الشركة عبر بروتوكول استهلال الجلسة (SIP) وتقنية «واي فاي»، كما يتضمَّن منفذ «يو إس بي» عند الحاجة لاستخدام لوحة مفاتيح اختيارية أو وَصْل جهاز آخر، أو تقنية الجيل الثالث/الجيل الرابع، أو أقراص التخزين الفلاشية. وستدعم الإصدارات اللاحقة من هذا الجهاز النفاذ عن بُعد عبر وصلة الشبكة الخاصة الافتراضية، وكذلك نفاذية الجيل الرابع.

وتباع حزمة حلول Avaya Flare Experience تحديداً مع أجهزة Avaya Desktop Video Device ولكنها ستتوفر قريباً ضمن بيئات أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والدفترية، وأجهزة الهاتف الذكية.

  • 13506
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE