×
×

لينك ديفلوبنت تعرض حلول تعزيز التعاون في الشركات خلال معرض جيتكس 2010

ستعرض “لينك ديفلوبمنت”، وهي الشركة المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، أحدث حلولها المتكاملة والجاهزة لتعزيز التعاون في الشركات، وذلك خلال معرض جيتكس المنعقد في دبي في الفترة ما بين 17 و21 أكتوبر. وتساعد هذه الحلول على تعزيز كفاءة الشركات من خلال رفع إنتاجية الموظفين وتحسين التواصل فيما بينهم في حين تساعد في الوقت ذاته على خفض تكلفة الملكية وتقليص أوقات إنجاز االعمل.

وباعتبارها شريك ذهبي معتمد لـ مايكروسوفت، ستعرض لينك ديفلوبمنت في جناح مايكروسوفت في الصالة رقم 7، حل Tempo وهو أحدث حلولها الجاهزة لتعزيز التعاون في الشركات من خلال تطوير مواقع الشركات الداخلية إنترانت Intranet، إضافة إلى أحدث حلولها المخصصة للاتصالات الموحدة والمرتكزة على Microsoft Lync Server 2010.

ويهدف الحلان إلى توفير بيئات عمل أذكى من خلال تنظيم الإجراءات والعمليات الداخلية المشتركة وتعزيز التواصل داخل الشركات وزيادة التعاون بين الموظفين. والأهم من ذلك، فإن الحلين يضمنان عائداً أعلى على الاستثمار بفضل مزاياهما المباشرة والسرعة في تطبيقهما وإدخالهما حيّز التشغيل، الأمر الذي يسمح للموظفين بمباشرة الأعمال على نحو أذكى.

يُذكر أن “لينك ديفلوبمنت” هي شريك “مايكروسوفت” الوحيد الذي سيعرض الجيل التالي من مُزوّد Microsoft Lync Server 2010، وهو مُزوّد مايكروسوفت للاتصالات الموحدة. ويساهم هذا الحل الجديد في تنظيم الاتصالات من خلال الجمع بين البريد الإلكتروني (email) والتراسل االفوري (instant messaging) والمؤتمرات المرئية عبر الإنترنت (web conferencing) والاتصالات الصوتية (Voice Communications) في واجهة استخدام موحدة وسهلة الاستعمال، والتي تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الجوالة.

وستعرض “لينك ديفلوبمنت” أيضاً حلاً آخر يلاقي روجاً كبيراً هو حل “تمبو” Tempo المرتكز على Microsoft SharePoint 2010 والذي يلبي احتياجات الموظفين على مختلف المستويات كما يتيح الوصول إلى أحدث أدوات وخصائص Enterprise 2.0.

ووفقاً لـ “آي دي سي”، ينفق الموظفون 40% من وقتهم في المتوسط بحثاً عن المعلومات في حين أن 20% منهم فقط يعثرون على ما يبحثون عنه. وعلاوة على ذلك، فإن دورات الطلب غالباً ما يستغرق استكمالها أسابيع كما لا يتم تسجيلها أو تتبعها مما يعني أن الموظفين يهدرون الوقت في إجراءات المتابعة. وسيرى زوار جناح “مايكروسوفت” هذا العام كيف يسمح ” Tempo للشركات دمج المعلومات والمشاركة بها للتشجيع على تبادل المعلومات والوثائق بين مختلف فرق العمل والإدارات. واعتماد حل إنترانت هذا يسمح للمؤسسات باالعمل بكفاءة أكبر، مما يقلص الوقت والجهد المبذول في إنجازالأعمال والإجراءات اليومية.

يتوفر Tempo، الذي طُوّر بالاعتماد على مهارات “لينك ديفلوبمنت” في تطوير التطبيقات النقالة في أجهزة متنوعة، أيضاً كتطبيق للهواتف النقالة (Mobile Application). ويساعد تطبيق “” Tempo للهواتف النقالة الموظفين على التنقل والتواصل بسهولة.

تقول إيريني رأفت، المديرة التنفيذية في لينك ديفلوبمنت: “لأن بيئة الأعمال والبيئة الاقتصادية تتغيران بشكل مستمر، فإن من المهم جداً أن تستفيد الشركات من قدرات التعاون عبر الإنترنت لتستخلص المزيد من المزايا والفوائد مثل تعزيز التواصل والتفاعل بين الموظفين وتقليص الفجوة بين الموظفين والكادر الإداري. ويسمح أحدث حل نطرحه لتعزيز التعاون بين الموظفين، التواصل وتبادل المعلومات بسهولة في أي مكان وعبر أي جهاز”.

هذا وستعرض “لينك ديفلوبمنت” أيضاً في جيتكس هذا العام مجموعة من حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والتي تبرهن على المهارات والقدرات الفائقة التي تمتلكها الشركة في مجال الحوسبة على الإنترنت. وتهدف الحلول المتنوعة المخصصة للحوسبة السحابية (cloud computing) والحوسبة على الإنترنت للاستفادة لأقصى قدر من البنى التحتية المؤسسية ولخفض تكاليف الأجهزة والصيانة. وتتضمن الحلول مجموعة من الخصائص والأدوات التي تساعد على رفع كفاءة وإنتاجية الشركات على اختلاف حجمها. ومن بين الحلول التي ستعرضها “لينك ديفلوبمنت” حل bSolutions وهو عبارة عن منصة مبتكرة للحوسبة على الإنترنت والتي توفر Microsoft Dynamics CRM Online، Meet Online، وهو الحل الذي يتيح التواصل والتفاعل في الوقت الفعلي مع الموظفين في مختلف المناطق الجغرافية بتكلفة مجدية.

  • 13499
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE