×
×

بلدية دبي تشارك في معرض جيتكس 2010

تشارك بلدية دبي في معرض جيتكس 2010 الدولي المتخصص في تكنولوجيا المعلومات الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17 الى 20 من شهر أكتوبر الجاري.

تعرض بلدية دبي خلال هذه المشاركة التقنيات الحديثة المضافة على موقعها الإلكتروني وخدماتها الإلكترونية، التي تقدمها لخدمة المتعاملين مع مختلف إدارات وأقسام البلدية.

وأكد عبد الحكيم مالك مدير إدارة تقنية المعلومات في بلدية دبي، أن مشاركة الدائرة في المعرض ستبرز التقدم الذي وصلت إليه الحكومة الإلكترونية في دبي، حيث يمثل المعرض فرصة للتعرف على الأحدث في مجال تقنية المعلومات. مشيراً إلى أن الدائرة ستعلن عن عدد من مشاريع جديدة حيث يصل عددها إلى 5 مشاريع أو أنظمة، وسيتم أيضا عرض المشاريع المطبقة والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للشركات والأفراد.

وذكر أنه سيتم خلال المعرض تنظيم مسابقة للتدريب والاختبار على الشهادة الدولية للحاسب الآلي والإنترنت IC3. وقال أن مشاركة بلدية دبي في معرض جيتكس 2010 ستعزز من مكانة البلدية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، حيث ستتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة في هذا الحدث العالمي البارز الذي تشارك فيه من الشركات ودول ويتوقع أن يستقطب عدداً كبيراً من الزوار.

وأضاف أن بلدية دبي تهدف من المشاركة في المعرض من المساهمة في نشر ثقافة التحول الإلكتروني والتعريف بخدمات البلدية المتوفرة على البوابة الالكترونية، مشيراً إلى أن بلدية دبي دأبت على تقديم خدمات إلكترونية مبتكرة جديدة في كل دورة من دورات المعرض.

  • 13497
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE