×
×

مجموعة GENIGRAPH Group تعرض منتجها الجديد e-Citiz

ستقوم مجموعة GENIGRAPH Group، في إطار فعاليات معرض جيتكس الذي سيعقد في إمارة دبي في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر القادم، بعرض إنتاجها الجديد e-Citiz وهو أحدث قاعدة برمجيات خاصة بتصميم ونشر إجراءات التحكم عن بعد والخدمات عن بعد والخدمات الإلكترونية بشكل عام.

يتيح حل e-Citiz تصميم ونشر خدمات إلكترونية تجارية متكاملة في زمن قياسي بما أن مدة ثلاثة أشهر هي المدة الكافية لتنفيذ جميع الخطوات ابتداء من تحديد قائمة الخواص وحتى التشغيل. ولتحقيق ذلك تتضمن هذه القاعدة استوديو تصميم ونمذجة لتحديد الإجراءات وتدفق البيانات ووحدة الموائمة الخاصة بالمستخدم وعملية التصفح وجميع إجراءات التحكم الإلكترونية القياسية.

كما يتضمن حل e-Citiz محركاً تنفيذياً لإدارة القواعد الخاصة بالتجارة وتدفق العمل الخاص بإدارة العمليات التجارية الـBPM فضلا عن إدارة التشغيل وتأمين البيانات وإدارة جهاز الـform server وكذا إمكانيات التوسع وإدماج أنظمة تكنولوجيا المعلومات الموجودة. وتجدر الإشارة إلى أن مفهومه المبتكر والمسجل رسمياً (الـdouble loop) يتوافق مع جميع الإجراءات التجارية المشتركة.

ومن ثم يعد حل e-Citiz مرجعاً في مجال تصميم ونشر القواعد لخدمة بوابات الخدمات الذاتية المعتمدة على شبكة الويب (Gartner Group’s Web Self Service) من خلال كونه أكثر الحلول تنوعاً وتكاملا في السوق. فهو قادر على تنفيذ المهام المعقدة الخاصة بتطوير سلسلة كاملة من تطبيقات الويب المطلوبة لتصميم بوابات الخدمات الذاتية المتنوعة الموجهة للمواطنين والموظفين والعملاء أو الموردين.

هذا ويساهم حل e-Citiz في حماية البيئة. إذ أن التخلص من استخدام الخامات والأجهزة يحقق مكاسب بيئية مثل تقليل استخدام الورق وخفض عمليات النقل.

ومن هنا استطاع حل e-Citiz كسب ثقة كبرى المجموعات الصناعية والبلديات والمقاطعات والسلطات المحلية والإقليمية والحكومات.

  • 13493
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE