×
×

أيه أم دي تشارك في معرض جيتكس وتطلق العنان لتقنية VISION

أعلنت أيه أم دي، عن مشاركتها بمعرض جيتكس 2010، وذلك من خلال منصة تفاعلية تعرض من خلالها أحدث تقنياتها: Vision بالإضافة إلى إطلاق حملة ترويجية ستمنح الزوار فرصة الفوز بسيارة ميني كوبر.

تم تقديم تقنية Vision لأول مرة في أكتوبر 2009، وهي تقنية من شأنها أن تبسط عملية شراء الكمبيوتر الشخصي من خلال التركيز على متطلبات المستخدم عوضاً عن التركيز عم مواصفات الجهاز التقنية المعقدة. كما أن تقنية Vision تقدم أداءً بصرياً لا يضاهى، وهذه خاصية مهمة لمظم المستخدمين والذين يبحثون عن أداء عالي خاصة عند التعامل مع محتويات عالية الدقة (HD) مثل الأفلام والألعاب والصور.

وعلق بيرنارد بيولكيني، المدير العام لأيه أم دي الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا: “إن Vision هي طريقتنا للتجاوب مع متطلبات زبائننا وتقديم منتجات تناسب هذه الإحتياجات. لدينا أربع فئات من أجهزة Vision. Vision Basic, Vision Premium, Vision Ultimate و Vision Black. كل منها تعكس إستخدامات مختلفة تتراوح ما بين الإستخدام العادي والمتكرر إلى أداء عالي في التعامل مع المحتويات عالية الدقة وألعاب الكمبيوتر التي تتطلب قوة حاسوبية”.

واحتفالاً بوجود تقنية VISION خلال جيتيكس، ستقوم أيه أم دي بمنح زوار المعرض فرصة لدخول السحب على سيارة ميني كوبر لجميع من يشتري أي منتج من منتجات أيه أم دي المدعومة بتقنية VISION من منصات جاكيس، جمبو أو شرف دي جي في جيتيكس، أو أي من محلات كارفور. سيتم إعلان الفائزين في آخر أيام معرض جيتكس – السبت 23 أكتوبر.

  • 13491
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE