×
×

فلاغ شيب تكشف عن تطبيق "رفوف" الخاص بأجهزة الهواتف المحمولة

أعلنت “فلاغ شيب”، الشركة المتخصصة في مجال توفير أحدث تطبيقات الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن عرضها لقائمة واسعة من تطبيقات الهواتف الذكية خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا والتي ستنطلق فعالياته الأحد 17 أكتوبر الجاري وتستمر لغاية الخميس 21 أكتوبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال شادي الحسن، المدير العام لـشركة “فلاغ شيب” للحلول المتكاملة: “أثبت معرض جيتكس بأنه المنصة المثالية لعرض أحدث حلول تطبيقات الهاتف الذكي والتي تستهدف ليس فقط المستخدم النهائي بل ايضاً قطاعات الأعمال والمؤسسات الحكومية. ولا يزال هذا القطاع في مراحله الأولى في المنطقة حيث يعود الفضل الأكبر في تطويره الى دولة الإمارات التي شرعت الباب واسعاً أمام الدول الأخرى لتبني هذه الحلول المبتكرة من تطبيقات الهواتف الذكية. ونفخر بأننا نتصدر قائمة الشركات التي توفر هذه الحلول في الشرق الأوسط وشمال افريقيا”.

وستقوم “فلاغ شيب” خلال المعرض بعرض خبراتها الواسعة في تطوير تطبيقات هواتف ذكية تلبي الاحتياجات المتنامية للمنطقة من جهة المستخدمين النهائيين وقطاعات المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأضاف الحسن: “سيقوم فريق عملنا من مطوري تطبيقات الهواتف الذكية الحائزة على جوائز عالمية بعرض حزمة من هذه التطبيقات على مدى الأيام الخمسة من المعرض. وتتميز تطبيقات “فلاغ شيب” بدرجة أمنها العالي واعتمادها على أنظمة دعم فني فائقة الجودة اضافة الى بوابات دفع الكتروني نوعية توفر أعلى درجات الإنسيابية والفعالية للمستخدمين”.

وتتميز حلول “فلاغ شيب” بقابلية تصميمها بدقة متناهية لتتماشى مع احتياجات العملاء من خلال تبنيها لأعلى درجات الأمن المعلوماتي اضافة الى قابلية تدرجها وملاءمتها لمنصات متعددة وتكيفها مع المتغيرات التقنية.

وأضاف الحسن: “تعد حلول “فلاغ شيب” مثالية للقطاعات الحكومية والتعليم والعناية الصحية اضافة الى غيرها من القطاعات. ويتسم فريق عملنا بفهمه المعمق لاحتياجات السوق المحلي والاقليمي وقدرته على تطوير محتويات احترافية وخلق منصات ملائمة تسهل تدفق هذا المحتوى الى المستهلك النهائي مثل منتج “رفوف” الذي سنعرضه في المعرض”.

وأضاف الحسن: “يسرنا أن نطرح “رفوف” في جيتكس دبي. ويعد هذا التطبيق بتغيير مفاهيم الكتب الإلكترونية في العالم العربي من خلال توفيره لمنصة مثالية لعرض الكتب البارزة والتي تستهدف كافة متطلبات شرائح المجتمع العربي والتي تشمل الجامعات والمدارس ودور النشر والمجلات والصحف والتي تصب في نهاية المطاف في مصلحة المستهلك النهائي الذي يستطيع تحميل الكتب والوثائق وغيرها من وسائط المحتوى الرقمي بسهولة كبيرة”.

كما ستعرض “فلاغ شيب” خلال المعرض تطبيق “حسابي” والذي قررت الشركة توفيره بشكل مجاني لعملائها وهو أول تطبيق عربي تعليمي على متجر “أبل” للتطبيقات . ويتميز “حسابي” بسهولته العالية واستهدافه الأطفال الذين يريدون تعلم الحساب باللغة العربية في كافة دول العالم.

وأضاف الحسن: “توفر “فلاغ شيب” التطبيقات الذكية التي تلائم كافة الأنظمة التشغيلية لأجهزة الهاتف الذكي والتي تشمل الـ “أي فون” و”أندرويد” و”أر.أي.أم.” اضافة الى نظام “ويندوز 7″ التشغيلي الخاص بالهواتف النقالة”.

  • 13488
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE