×
×

شركة RAZER تعرض مجموعة من الألعاب عالية الدقة

أعلنت شركة Razer™، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع الألعاب عالية الدقة والملحقات العصرية، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا لعام 2010، في الفترة من 17 وحتى 21 أكتوبر. وتدل هذه الخطوة على التزام Razer بتوفير أجهزة الألعاب المميزة التابعة لعلامتها التجارية والحائزة على إعجاب الجميع لهواة الألعاب في الشرق الأوسط.

وقال مين ليانغ تان، الرئيس التنفيذي ومدير الإبداع في Razer، والذي سيزور أيضًا أسبوع جيتكس للتكنولوجيا بنفسه، علق قائلاً “نحن ندرك تمامًا أن مجتمع الألعاب في الشرق الأوسط ينمو باطراد”. وأضاف “إننا نحرص جدًا على بناء علاقات مع عملائنا في هذا الجزء من العالم. فملحقات الألعاب لدينا هي من بين أفضل الملحقات في العالم، ونود أن نوفر للاعبين في الشرق الأوسط المعدات الأكثر تطورًا لمنحهم ميزة تنافسية”.

وفي جناحها بمعرض جيتكس، ستعرض Razer أحدث منتجاتها من ملحقات الألعاب، بما في ذلك لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Razer BlackWidow™، وملحقات Razer StarCraft® II، ووحدة التحكم بالألعاب Razer Onza™ Xbox، ولوحة الماوس Razer Ironclad، وملحقات Razer Tron®، التي صممتها العلامة التجارية بالتعاون مع مجموعة ديزني. وسيتم عرض هذه المنتجات في الشرق الأوسط لأول مرة.

  • 13485
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE